الأحد - 07 آذار 2021
بيروت 16 °

إعلان

صورة هنا الزاهد الحامل وتعليق أحمد فهمي حيّرا جمهورهما

المصدر: "النهار"
هنا الزاهد.
هنا الزاهد.
A+ A-
نشرت الفنانة هنا الزاهد صورة لها جعلت متابعيها في حالة من الحيرة، وكأنها في الشهور الأخيرة من الحمل وتنتظر وضع مولودها الأول من زوجها النجم أحمد فهمي.

ولم تضع هنا الزاهد، تعليقاً على الصورة التي نشرتها عبر "إنستغرام"، للكشف عن حقيقة الأمر، وهل هي حامل بالفعل أم الصورة من كواليس تصوير أحد أعمالها الفنية التي تصوّرها حالياً.
 
الصورة حازت تفاعلاً كبيراً من متابعيها الذين هنأوها على هذا الخبر السعيد، ودعوا لها بالسلامة، وانتشرت الصورة بشكل كبير، وتصدرت الزاهد ترندات مواقع التواصل الاجتماعي، وعناوين المواقع الإخبارية.
 
وعلى رغم نجاح هنا الزاهد في مراوغة جمهورها حول حقيقة حملها، فإن زوجها الفنان احمد فهمي كشف الحقيقة بطريقة غير مباشرة، بتعليقه على الصورة ضاحكاً بكلمة "مبروك"، وتبين أن هذه الصورة من كواليس تصوير مسلسلها الدرامي الجديد "حلوة الدنيا سكر" الذي يُعد أولى تجاربها في عالم البطولة المطلقة، وسيتم عرضه خلال الموسم الشتوي الحالي.
 
الجمهور لم يربط بين هذه الصورة التي تظهر حملها، وأخرى كانت فيها برفقة زوجها خلال حضورهما حفل زفاف الفنان نادر حمدي، ولم تبد عليها أي علامات أو مؤشرات حمل، كما أنها قدمت وصلات رقص متعددة برفقة زوجها أشعلت خلالها الحفل.
 
صورة حمل هنا ونشرها على إنستغرام، اعتبره البعض ترويجاً دعائياً بصورة غير مباشرة لمسلسلها الجديد الذي تنتظر عرضه خلال أيام.
 
يُذكر أن هنا الزاهد، سوف تخوض الموسم الدرامي المقبل، بمسلسل "النمر" الذي تتعاون خلاله مع محمد إمام، ومن المُقرر أن تصوّر أول مشاهدها عقب الانتهاء من "حلوة الدنيا سكر".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم