الخميس - 24 حزيران 2021
بيروت 25 °

إعلان

بتهمة القدح والذم... ريهام سعيد تُقيم دعوى قضائية ضد إعلامي مصري

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
ريهام سعيد.
ريهام سعيد.
A+ A-
أقامت الإعلامية ريهام سعيد، دعوى قضائية ضد مواطنها الإعلامي سيد علي، تتهمه خلالها بالقدح والذم وتشويه سمعتها، مستغلاً برنامجه الذي يقدمه عبر إحدى الفضائيات للتشهير بها وبسمعتها.

وفي التفاصيل، تقدم مساء أمس المحامي الخاص بالإعلامية ريهام، ببلاغ رسمي إلى النائب العام المصري، يتهم الإعلامي سيد علي، بتعدّيه لفظياً وأخلاقياً على موكلته، خلال برنامجه "حضرة المواطن" الذي يقدمه عبر شاشة "الحدث" ويتمتع بجماهيرية عريضة.

وذكر محامي سعيد، في دعواه ما تلفظ به سيد علي، في حق موكلته، ومن بينها أنه وصفها بـ"الغرور والتعالي، والتسول من خلال جمعها تبرعات من المشاهدين للمساعدة في تحسين معيشة أسر فقيرة وإنقاذ حالات مرضية"، مشككاً في حقيقة إنفاقها هذه الأموال في نصابها الصحيح، وطالب بالتحقيق معها لمعرفة فيما تنفق هذه التبرعات التي تقوم بجمعها على الهواء. واتهم سيد علي، سعيد، بأنها تبحث عن الشهرة وتصدر الترند على حساب محتوى حلقاتها غير الإنساني، مستشهداً على ذلك بحلقة صيد الثعالب الشهيرة.

وهدّد سيد علي، ريهام سعيد، بأنه سوف ينشر فضائح تهدد مكانتها الإعلامية، في حال كشف عنها.

يُذكر أن الإعلامية ريهام سعيد، عادت لتقديم برنامجها الشهير "صبايا الخير" مجدداً، ولكن على شاشة "النهار" بدلاً من "الحياة"، وذلك في شهر تشرين الأول الماضي، بعد فترة إيقاف طويلة، أقرها المجلس الأعلى للإعلام في مصر نهاية عام 2018، على خلفية سخريتها من مريضات السمنة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم