الإثنين - 19 نيسان 2021
بيروت 27 °

إعلان

طليقة طارق العريان تفتح النار على أصالة: "ليس خائناً... ونفسية ابني بتتدمر"

المصدر: "النهار"
أصالة نصري.
أصالة نصري.
A+ A-
لم تهدأ مواقع التواصل الاجتماعي في متابعة ردود الفعل على هجوم الفنانة أصالة اللاذع على طليقها طارق العريان بعد نشر صورة له برفقة عارضة الأزياء نيكول سعفان.
ودخلت على خط الخلاف طليقة العريان وأم ابنه هالة العتال، إذ كتبت منشوراً طويلاً في حسابها على "فايسبوك" هاجمت فيه أصالة، مشيرة إلى أنّ ابنها يتعرض للتشهير بسبب هجوم أصالة على والده. وذكّرت أصالة بأنها عانت من الانفصال أيضاً قبل نصري بعشر سنوات.
 
ورفضت العتال إطلاق تهمة "الخائن" بحق والد ابنها، وطالبت أصالة بالتوقف عما تفعله في حق العريان من تشهير واصفة إياه بأنه "أفضل أب مع أبنائه".
 
وأعادت العتال نشر الصورة التي تسببت بهجوم أصالة وعلّقت عليها قائلة: "إنها المرة الأولى التي أردّ فيها، الصورة تبدو قاسية عليك؟، لكن أنا عندما كنت أشاهد ألف صورة، وابني ليس موجوداً فيها، ماذا كان إحساسي حينها؟! كان أكثر من قاسٍ، وكان مقهوراً. أولادك لديهم أب، أيمن الذهبي حي يرزق، لكن ابني كان عنده أب واحد فقط، وللأسف لن أستطيع قول تفاصيل".
 
وعاتبت العتال أصالة بقولها: "الزواج والحب والعشرة فيها تفاصيل لن يستطيع أحد أن يعرفها، ألم تفكري في يوم من الأيام أنه يمكن للأب أن يشتري ابنه الذي من دمه، ويرفض الظلم، هناك نفسية ابن ويمكن أن تتدمر".
 
وأكملت هجومها: "أولادك مصابون بالحزن، حسناً، لماذا يتحدثون معه إلى حد الآن؟ أرجو منك التوقف، هناك أطفال، وأنا من حقي أن أدافع عن ابني الذي تعب نفسياً من حجم الحرب على أبيه... كفاية".
 
وجاء ختام المنشور بقول العتال: "كنت أتمنى لكما العودة ولكن كل ذلك نصيب، يكفي تشهير بطارق. هو ليس خائناً، وأنت تعرفين ذلك جداً، هو حر وأنت قضيت معه 13سنة وأنا عشت 10 سنوات ولم أفعل أي شيء مما فعلته بعد انفصالي عنه، لأن الأهم كان ابني وليس أنا. أرجوك كِفاية من فضلك لأنّ طارق أحسن أب في الدنيا مع أولاده وأنت تعلمين ذلك جيداً".
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم