السبت - 03 كانون الأول 2022
بيروت 20 °

إعلان

مستجدات حالة أنغام الصحية ومحاولات علاجها من دون جراحة جديدة

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
الفنانة أنغام.
الفنانة أنغام.
A+ A-
سيطرت حالة من القلق على جمهور ومحبي النجمة المصرية أنغام بعد نقلها، أول من أمس، إلى أحد المستشفيات الخاصة في القاهرة، على إثر معاناتها مضاعفات جراحة استئصال الرحم التي خضعت لها الأسبوع الماضي.

وتوجهت الفنانة نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، لزيارتها أمس، بهدف الاطمئنان على حالتها الصحية ومعرفة آخر تطورات وضعها الصحي. وكشفت خلال تصريحات خاصة لـ"النهار" تفاصيل هذه الزيارة قائلة: "أود أن أطمئن الجمهور، فهي حالياً تخضع للرعاية الطبية وتحت الملاحظة الدقيقة"، مضيفة: "تبيّن من خلال التقارير الطبية أنها مصابة بالتصاق الأمعاء نتيجة حدوث مضاعفات لجراحة استئصال الرحم التي خضعت لها".

وبسؤالها عن الحالة الصحية لها خلال الساعات الماضية قالت: "أكدت لي أنغام أن حالتها الصحية في تحسّن، لكن من خلال رؤيتي لها، هي تعاني آلاماً ويبدو عليها التعب الشديد، وندعو الله أن تخرج من هذه الأزمة بخير".

وأوضحت أن الأطباء لم يحددوا حتى الآن موعداً لخروجها من المستشفى، لكن في حال شهدت حالتها استقراراً واضحاً سيُسمح لها بالخروج واستكمال علاجها في المنزل مع الابقاء على متابعتها طبياً.

من ناحية أخرى، علمت"النهار" أنّ هناك محاولات جدية من الأطباء لعلاج التصاق الأمعاء من دون تدخل جراحي، حيث من الصعب أن تخضع الفنانة المصرية لجراحتين في فترة زمنية قصيرة. وفي حال فشل هذه المحاولات، فلن يكون أمامهم سوى إجراء جراحة جديدة.

ومع انتشار خبر مرض أنغام ونقلها إلى المستشفى، تساءل الجمهور عن برنامجها الذي يحمل اسمها "أنغام" وهل سيتم تأجيل عرض حلقاته أم ماذا سيكون مصيره، ويالتواصل مع أحد معديه، تبين أنها انتهت بالفعل من تسجيل عدد كبير من الحلقات، وستواصل تسجيل أخرى عقب تماثلها للشفاء.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم