الأحد - 05 كانون الأول 2021
بيروت 19 °

إعلان

سامر البرقاوي يضع لمسته الأخيرة على "الهيبة - جبل": "الخاتمة برسم العرض"

المصدر: "النهار"
"الهيبة - جبل".
"الهيبة - جبل".
A+ A-
كنهائيات مباريات كأس العالم، يترقب الجمهور الحلقة الأخيرة من مسلسل "الهيبة - جبل" التي ضاعف من جرعة التشويق والإثارة فيها موت شاهين والمختار. ويودّع المشاهدون الليلة عبر منصة "شاهد" المسلسل بموسمه الأخير والحلقة 150 منه.
 
ومع قرب نهاية مسلسل استمر لمدة خمسة مواسم، نشر مخرجه سامر برقاوي صورة له عبر حسابه في "إنستغرام"، وكتب تعليقاً جاء فيه: "منذ قليل وضعت لمستي الأخيرة، وأصبحت الخاتمة برسم العرض. إنّها الحلقة الأخيرة من الجزء الأخير لهذه الحكاية المتلفزة (الهيبة). رافقتني ورافقتكم بمواسمها الخمسة وشخصياتها وأماكنها".
 
وأضاف البرقاوي قائلاً: "كل الشكر لفريق العمل المخلص على مدى السنوات من فنانين رافقوني أمام الكاميرا وفنيين كانوا جنوداً مجهولين خلفها،‬ عملوا معي بصمت وصدق لنقدم لكم حكايتنا كما يليق بكم وكما نشتهي أن تكون".
 
وتابع: "أرجو أن أكون قد وُفّقت، شكراً ل‬شركاء العمل الصديق الغالي تيم حسن والسادة شركة "الصباح" ممثلة بصادق الصباح وزياد الخطيب على الدعم والثقة. ‬شكراً للجمهور الذي أحب ودعم وتابع ‬وقدّر كل مجهود بذل‬".
 

بدوره، نشر نجم العمل الممثل تيم حسن صورة مركبة من جميع المواسم وودّع المشاهدين بكلمة قال فيها: "نختم الليلة في ‫"الهيبة - جبل"‬ 150 حلقة لسلسلة نالت جمهوراً عريضاً بفضل الله ومحبتكم، فصارت بناءً وتنفيذآً نموذجاً خاصاً يُتَّبع حولنا وهنا وهناك". وأكمل قائلاً: "ذكريات وجهود، وأكبر مكافأة أنكم ميزتمونا بطعم نجاح مختلف، أنتم المقياس". وختم كلمته بشكر القائمين على العمل، إذ قال: "شكراً للأساتذة صادق الصّباح سامر البرقاوي زياد الخطيب كُتاب فنيين وممثلين".
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم