السبت - 04 كانون الأول 2021
بيروت 17 °

إعلان

شبيهة سكارليت جوهانسون تكسب ملايين المتابعين: "أريد أن أعيش حياتي الخاصة"

المصدر: "النهار"
سكارليت جوهانسون وايكاترينا شومسكايا
سكارليت جوهانسون وايكاترينا شومسكايا
A+ A-

تمكنت الشابة الروسية، ايكاترينا شومسكايا (24 عاماً) من كسب شهرة واسعة بسبب شبهها الكبير مع الممثلة العالمية سكارليت جوهانسون. وتستفيد شومسكايا من هذا الشبه الاستثنائي في الفيديوات المنوعة التي تنشرها على تطبيق "تيك توك" لأكثر من 10 ملايين متابع.

 
 

وقالت إيكاترينا شومسكايا في إحدى المقابلات: "يعتقد الكثيرون أنني الممثلة العالمية سكارليت جوهانسون، أنا لا أتظاهر بكوني جوهانسون، نحن فقط نتشابه لدرجة كبيرة. ويرسل لي بعض الأشخاص رسائل شكر ويشيدون بأداء جوهانسون الممتاز في فيلم "Black Widow" لاقتناعهم بأنني سكارليت".

 

وبحسب موقع "ميرور" البريطاني، فأكدت شومسكايا أنّ المتابعين يسألونها باستمرار إن كانت قد قابلت جوهانسون يوماً، أو تحدثت معها وإن كانت الأخيرة حتى تعرف بوجودها.

 

وذكرت شومسكايا أنّ "حياتها ليست مثالية، وليست سهلة كما تبدو، وأنها تواجه ردود فعل سلبية مثل الممثلة". فبعد الانتقاد اللاّذع لجوهانسون في فيلم "Ghost in The Shell"، تعرضت شومسكايا كذلك للإزعاج وتلقّت رسائل كراهية ووصل بالبعض إلى تهديدها بالقتل. وعلقت قائلةً: "أريد أن أعيش حياتي الخاصة، وليس حياة سكارليت".

 

 

وقد اكتشفت شومسكايا شبهها الكبير مع سكارليت للمرة الأولى في المدرسة عندما كانت في عمر الثانية عشرة، بعدما أشار عدد من زملائها إلى مشاركتها ميزات في الشكل مع الممثلة.

 

وكانت أولى محاولات شومسكايا لكسب الشهرة عبر تشابهها لجوهانسون في عمر السابعة عشرة، وأصبحت "معروفة جداً" في منطقتها في روسيا، ولكن التعليقات السلبية ردعتها من تحقيق حلمها.

 

وعن الحادثة التي تركت أثراً في حياتها، ذكرت شومسكايا أنّ المتابعين طلبوا منها حضور العرض الأول لفيلم "Black Widow" في موسكو، مرتديةً زي جوهانسون مع مصور. ولكن الصدمة كانت أنّ أحداً لم يتعرف عليها واعتبروها غريبة للغاية، ما دفعها إلى البكاء.

 

وبسبب شكلها المقنع للغاية، تمكنت شومسكايا من السفر من مسقط رأسها مايكوب إلى موسكو للمباشرة بمشاريع جديدة. وبدأت في عرض الأزياء وإنشاء محتوى مميز على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما كانت غير راضية عن عملها كمديرة مبيعات في أحد المتاجر.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم