السبت - 04 كانون الأول 2021
بيروت 17 °

إعلان

بعد غضبه... إدارة مهرجان نجم العرب تعتذر من إيهاب توفيق

المصدر: "النهار"
إيهاب توفيق.
إيهاب توفيق.
A+ A-
أصدرت إدارة مهرجان "نجم العرب"، بياناً رسمياً قدمت خلاله اعتذاراً للفنان إيهاب توفيق، إذ غادر الحفل الذي أُقيم السبت الماضي قبل استلام تكريمه.

وجاء في البيان: "تتقدم أسرة مهرجان "نجم العرب" بالإعتذار للفنان إيهاب توفيق عما تم تداوله في الصحافة والإعلام من أخبار مغلوطة، وأشارت إلى أنه انسحب غاضباً بسبب تكريم الفنانين نوال الزغبي وعاصي الحلاني قبله وهذا عار تماماً من الصحة".

وأضاف البيان: "السبب الحقيقي لخروجه قبل استلام تكريمه هو تأخر موعد بدء الحفل أكثر من ساعتين بسبب سوء الأحوال الجوية التي أثرت على عديد من الفقرات، وأيضاً تسببت في تأخر النجوم عن الحضور بسبب الزحام الشديد".

وتابع: "ترتب على ذلك تأخر موعد الحفل، ما أدى إلى ذهابه سريعاً لارتباطه بإحياء حفل فني في هذا التوقيت، حيث اتفق على ميعاد صعود المسرح للتكريم في بداية الحفل كي يذهب ويلحق بارتباطه الفني، ولكن تأخير الحفل حال دون ذلك، وأي أخبار أخرى تخصّ هذا الموقف عارية تماماً من الصحة وليس لها أي أساس".

وختم: "نحن أسرة "نجم العرب" نكن للفنان إيهاب توفيق كل الاحترام والتقدير لفنه ولمكانته الكبيرة هو وكل من ساهم في الحضور لحفلنا السنوي".

وكان توفيق، قد كشف أسباب مغادرته الحفل، نافياً أي خلاف مع الفنانين اللبنانيين عاصي الحلاني ونوال الزغبي.

وقال في بيان نشره عبر حساباته على شبكات التواصل الاجتماعي بعنوان "تنويه: بخصوص الأخبار الكاذبة التي تم تداولها. تأخر الحفل ساعتين عن موعده المحدّد، قبل أنّ تصعد سيدة من المنظمين، لتمارس دور النباطشي كما نشاهده فى الأفراح الشعبية، وبدأت بالترحيب ببعض أصدقائها الفنانين وتجاهلت عدداً كبيراً من الفنانين المصريين الكبار ومنهم الأستاذ صلاح عبدالله والأستاذ سيد رجب والمخرج جمال عبدالحميد والفنان خالد سرحان والفنانة صابرين والفنان يوسف الشريف والفنان أحمد العوضي والفنانة هنا الزاهد وغيرهم، وأنا من ضمنهم مما أثار غضبي وغضب كل الحضور".‏ وأضاف: "بناءً على هذه التصرفات بدأت أسمع اعتراضات وتذمراً واستياء الكثير لتجاهلها كل هؤلاء الفنانين وغيرهم، وأيضاً قامت بتبديل أماكن وترتيب التكريم".

وتابع: "لذالك غادرت الحفل حفاظاً على كرامتي ومكانتي الفنية والتأخير الشديد لارتباطي بحفل في الليلة نفسها".

وأكّد توفيق أنّه لا مشكلة مع الحلاني والزغبي: "أكن لهما كل الاحترام والتقدير والموضوع لا يخصهما بشخصهما كما أشارت هذه السيدة في بعض الأخبار المغلوطة والكاذبة، لكن انسحابي كان بسبب سوء التنظيم الذي لا يمت للاحترافية بصلة".

وشهد مهرجان "نجم العرب" حضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام ممن تميزوا بأعمالهم في عام 2021 وذلك بأحد فنادق القاهرة.

وظهر في الحفل الفنان أحمد العوضي للمرة الأولى بعد إجراء جراحة للفنانة ياسمين عبد العزيز في سويسرا، وأيضاً الفنان حسام داغر بعد إجراء جراحة مهمة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم