الأحد - 05 كانون الأول 2021
بيروت 19 °

إعلان

آخرهن منيرة يوسف... 5 مذيعات فارقن الحياة في أقل من أسبوعين

المصدر: "النهار"
مروة فتحي
منيرة يوسف.
منيرة يوسف.
A+ A-
غيّب الموت الإعلامية منيرة يوسف، كبيرة مذيعات شبكة "الشباب والرياضة" مساء الأربعاء في مستشفى العلمين، بعد أزمة صحية شديدة تعرضت لها أمس الأول الثلثاء، وتم دفنها في مقابر العائلة على طريق الفيوم.
 
وسيطر الحزن على الوسط الإعلامي، بعد وفاة 5 مذيعات في فترة لا تتجاوز أسبوعين، آخرهن المُذيعة منيرة يوسف، إحدى أبرز مذيعات شبكة الشباب والرياضة، حيث شغلت منصب مدير عام وكبير مذيعي إذاعة الشباب والرياضة، وقدّمت برامج إذاعية عدة، أبرزها: "غلطة عمر"، و"بسمة أمل"، و"بصراحة".
 
 
منيرة يوسف

نعت المذيعة بقناة النادي الأهلي مريم سميح، والدتها عبر "فايسبوك"، بكلمات مؤثرة فور رحيلها، قائلة: "أمي صاحبتي وسندي وظهري وكل ما ليّ ماتت، وهذا ليس الذي اتفقنا عليه يا حبيبتي، ربنا يلحقني بها عاجلاً غير آجلاً يا رب".
 

هدى شبانة

رحلت هدى شبانة، المذيعة بقناة "القنال" في التلفزيون المصري "الرابعة سابقاً" ، قبل ثلاثة أيام، وخرجت جنازتها من مسجد "المطافي" في الإسماعيلية، فيما تلقت أسرتها العزاء في شارع التحرير بالدقي.

ونعى نقيب الإعلاميين طارق سعدة، الإعلامية هدى شبانة، واصفاً إياها بأنها كانت دمثة الخلق وعرف عنها الإخلاص والتفاني في العمل. والتحقت في بداية عملها الإعلامي بالإذاعة المصرية، ثم انتقلت بعد ذلك إلى القناة الرابعة، وقدّمت نشرات الأخبار اليومية، والعديد من البرامج، أبرزها "أول النهار"، الذي رصد أبرز مشكلات مدن القناة وسيناء.
 

أسماء مصطفى

توفيت الإعلامية أسماء مصطفى، صباح الإثنين الماضي، بعد صراع مرير مع المرض، ونعاها زوجها الدكتور أيمن أبو العلا، عضو مجلس النواب، عبر صفحته الرسمية  في "فايسبوك"، قائلاً: "انكسر ظهري وانفطر قلبي ولن أقول إلا ما يرضي الله، إنا لله وإنا إليه راجعون".
 

شيرين الدويك

رحلت الإعلامية شيرين الدويك، بشكل مفاجئ، الأربعاء الماضي، بعد تشخيص خاطئ من الطبيب المُعالج، وذلك حسبما أعلنت صديقتها الإعلامية شيرين المليجي عبر "فايسبوك" قائلة: "الزميلة شيرين الدويك في ذمة الله بشكل مفاجئ، ألم في المعدة، ثم تشخيص الطبيب أنه قولون، ثم وفاة خلال النوم بعد ساعات، ربنا يرحمها ووحده عالم ما ألّم بها من أوجاع وما مرت به في ساعاتها الأخيرة، ادعوا لها بالرحمة وربنا يصبر أبناءها وأهلها، وخلوا بالكم من صحتكم الدنيا فعلاً صغيرة وكل يوم بتصغر أكثر".

 

الزميلة شيرين دويك في ذمة الله بشكل مفاجيء .. آلم في المعده .. ثم تشخيص الطبيب أنه قولون .. ثم وفاه اثناء النوم بعد...


مها حسني

فارقت مها حسني دنيانا، قبل أيام، داخل أحد المستشفيات بالقاهرة، بعد تعرضها لأزمة صحية شديدة، وقدّمت الإعلامية الراحلة، العديد من البرامج، أشهرها: "أيامنا الحلوة"، و"سيدتي".

 

خالص العزاء و المواساة لكل احباب الإعلامية مها حسني صلاة الجنازة الآن بمسجد الرحمن الرحيم - صلاح سالم


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم