الخميس - 03 كانون الأول 2020
بيروت 16 °

إعلان

بدءاً من يوسف وهبي حتى أحمد سعد... تاريخ نجوم الفن مع جراحات التجميل

المصدر: "النهار" ـ شيماء مصطفى
أحمد سعد.
أحمد سعد.
A+ A-
لم تعد الفنانات وحدهن اللواتي يحرصن على الاهتمام بجمالهن، واللجوء إلى عمليات تجميل، من أجل الظهور بشكل جذاب، ولكن هناك عشرات من الفنانين الرجال أيضاً الذين حرصوا على إجراء عمليات تجميل، ولكن الأمر ليس شائعاً بصورة كبيرة مثل الفنانات، لذا عندما يشاع لدى الجمهور أن فناناً ما أجرى عملية تجميل، يتم تقبَل الأمر بشكل ساخر إلى حد ما، وهو ما حدث مع الفنان أحمد سعد الذي خضع أخيراً لعملية نحت الفك، وهي العملية التجميلية الأشهر بين الرجال، وفي السطور التالية نرصد حكايات نجوم الفن مع عمليات التجميل.
 

يوسف وهبي... أول فنان عربي يجرى عملية تجميل

يعد الفنان يوسف بك وهبي، أول فنان عربي يخضع لإجراء عملية تجميل، حيث ذهب إلى ألمانيا لإجراء عملية تصغير لأنفه، وكان الأمر وقتها نادراً للغاية، وأثار دهشة الجميع، والغريب أن العملية تم إجراؤها بدون مخدر وعلى الرغم من صعوبة الأمر، إلا أن حب يوسف وهبي للفن ورغبته في الدخول فيه بشكل جذاب أجبره على تحمل آلام تلك العملية الصعبة.
 

عمر الشريف... التخلص من شامة وجهه

أما الفنان عمر الشريف، فلجأ لإجراء عملية إزالة الشامة التي كانت بوجهه وتحديداً بمنطقة الأنف، والسبب الذي حمسه لذلك هو اشتراكه في أعمال فنية عالمية، فقرر التخلص منها.
 
 
محمد فؤاد... تكميم معدة وشفط دهون

أما الفنان محمد فؤاد فخضع لإجراء عملية شفط دهون وتكميم معدة بعد زيادة وزنه بشكل ملحوظ فلم يجد أمامه سوى التدخل الجراحي لانقاص وزنه.
 
 
حسين الجسمي... فقد الوزن

من بين الفنانين الذين خضعوا لعملية تجميل الفنان الإماراتي حسين الجسمي، الذي تغير جذرياً بعد خضوعه لعملية تكميم معدة فخسر العشرات من وزنه، وتلقى الجسمي، التهانئ من جمهوره الذي فرح لظهوره بشكل صحي أكثر مما كان عليه.
 
 
وائل كفوري... نحت بالوجه

كما خضع الفنان اللبناني وائل كفوري، لعملية تحديد للفك وهو الأمر الذي لاحظه الجمهور عند مقارنة الصورة القديمة له بمظهره الحالي.
 
 
تامر حسني... زرع شعر ونحت الفك

من الفنانين الذين يحرصون على الاهتمام بمظهرهم طوال الوقت نظرا لتمتعه بجماهيرية عريضة في الوطن العربي هو تامر حسني، الذي خضع لعملية زرع شعر ونحت الوجه، وهو الأمر الذي لم يُخف على جمهوره ولاحظوا الفرق بشكل سريع.
 

ماجد المهندس... جراحة بالأنف

أما الفنان العراقي ماجد المهندس، فأجرى عملية تجميل بالأنف وهو الأمر الذي تسبب في انقسام بين صفوف محبيه فمنهم من أيد تلك الخطوة ومنهم من يرى أن حجم أنفه قبل عملية التجميل كان ملائما لشكله بدرجة كبيرة.
 

باسل خياط... تجميل في الفك
 
أما الفنان السوري باسل خياط، فأكد أنه خضع لعملية تجميل وتحديداً بمنطقة الفك.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم