السبت - 31 تشرين الأول 2020
بيروت 24 °

إعلان

نادين نجيم من دون فلتر... ندوب مؤلمة على وجهها و"لستُ مهتمة كيف يفكّرون بي"

المصدر: "النهار"
نادين نجيم.
نادين نجيم.
A+ A-
 
لا يزال انفجار مرفأ بيروت يُلقي بثقله على اللبنانيين الذين عاشوا أسوأ كارثة في حياتهم، فكيف بمن أصيب أو طالته ارتدادات التفجير أن يُشفى منه؟
 
الفنانة نادين نسيب نجيم التي طالتها شظايا التفجير، خرجت من المستشفى وعادت إلى عائلتها، فشاركت في وقت سابق صورة لها مع فيلتر لتخفي الندوب التي خلّفها الانفجار على وجهها. إلا انها قررت هذه المرة أن تشارك صورة على صفحتها في "انستغرام"، من دون فيلتر ظهرت فيها على طبيعتها، ولم تستطع الأيام بعد أن تشفي جروحها بعد، والتي ان اختفت أثارها، فهي لن تُشفى منها نفسياً بسهولة.
نجيم التي لم تتردد بعرض صورتها واضحة، كانت إيجابية جداً في تعليقها، فكتبت: "هذه أنا من دون فيلتر... شكراً يا رب على كل شي، وأنا ممتنة كتير وايجابية كتير، وبعدني بحبّ الحياة وكل لحظة بقول نشكر الله، لأنه الحياة بعدا قدامنا، ولازم نعيشها صح طالما الله كاتبلنا عمر". 
 
 
 
كما شاركت مع صورها منشوراً كتبت فيه: "لست مهتمة كيف يفكر بي الناس، أنا أُظهر الحب، أتمتع بطاقة ايجابية، وسأفعل ما أحب فعله".
 
إيجابية نجيم انعكست على تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من المشاهير، فعلقت مهيرة عبد العزيز على صورتها: "جميلة بكل حالاتك"، وكتبت ايمان العاصي: "حمدالله على سلامتك". ندى أبو فرحات علقت على صورة نادين: "حبيبي ما أجملك"، وكذلك عبّرت كارن وازن عن محبتها لها بقلوب حمراء.
الكلمات الدالة