الجمعة - 16 نيسان 2021
بيروت 23 °

إعلان

صفاء مغربي تستغيث بعد قرار ترحيلها من كندا... شكوك حول وفاتها

المصدر: "النهار"
صفاء مغربي.
صفاء مغربي.
A+ A-
في واقعة غريبة من نوعها، أطلقت الفنانة المصرية صفاء مغربي، من مقر إقامتها في كندا، صرخة استغاثة، عبر حسابها على موقع "فايسبوك" للسلطات المصرية، مطالبة إياها بالتدخل لإنهاء أزمتها مع السلطات الكندية التي أُصدرت ضدها قراراً بترحيلها متهمينها بانتحال شخصية فنانة متوفاة.

وتكمن تفاصيل القصة بالكامل، في أن مغربي من مواليد محافظة سوهاج، بصعيد مصر، ومتزوجة من المخرج يوسف شرف الدين، وأثمر زواجهما طفلين هما يوسف وعلي.

وكان قرار السلطات الكندية ترحيلها، بمثابة صدمة لها، بعد اتهامها بانتحال شخصية الفنانة صفاء مغربي، التي انتشرت عنها أخبار كثيرة تؤكد وفاتها منذ فترة.

وعلى رغم أن الفنانة المصرية، قد أرسلت بياناتها للسلطات في كندا، إلا أنهم لم يكترثوا ويقتنعوا بما قدمته، وبحثوا عنها عبر محرك البحث "غوغل"، الذي أظهر لهم مجموعة من الصور ظهرت من خلالها بملامح متغيرة بسبب مساحيق التجميل، واعتمدوا نتائج البحث، وكانت ملامحها مختلفة، لأنهم تواصلوا معها عقب ولادتها، فاتهموها بأنها ليست صفاء مغربي، وأنها زوّرت هذه المستندات بالاتفاق مع زوجها.

هذه الأزمة ليست جديدة على مغربي، لأنها تعرضت لأخرى مشابهة في وطنها مصر، والسبب في ذلك أيضاً شائعة الوفاة، ما أدّى إلى رفض المنتجين التعامل معها.
 

انا في مصيبة كبيرة ترحيل ليا ول ابني علي من كندا انا صفاء جمال مغربي احمد مواليد سوهاج ٢٨ يونية ١٩٨٧ ومتزوجة المخرج يوسف...


صفاء مغربي، هي فنانة من مواليد 1977، ولكن بالخطأ تم تسجيل خبر وفاتها في موقع ويكيبديا في الثاني من شهر كانون الأول عام 2014، وبعدها حاولت مراراً وتكراراً إثبات أنها على قيد الحياة، وأن وفاتها مجرد شائعة، لكن باءت المحاولة بالفشل.
مغربي لها نشاطات فنية سابقة أولها في مسلسل "الدالي" الذي جسّد بطولته الفنان الراحل نور الشريف، ثم شاركت بعد ذلك في مسلسلات عدّة منها: "الهاربة"، "ورق التوت"، "متخافوش"، و"فتيات صغيرات".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم