الثلاثاء - 02 آذار 2021
بيروت 16 °

إعلان

قبلة من عمرو دياب لسيدة بعيد ميلادها تثير الجدل والتساؤلات (فيديو)

المصدر: "النهار"
عمرو دياب وريم أبو سمرة.
عمرو دياب وريم أبو سمرة.
A+ A-
بعد نجاح ألبومه الأخير "يا أنا يا لأ"، بات الفنان عمرو دياب أكثر انطلاقاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تزداد خلال الفترة الأخيرة مقابلاته مع الجنس اللطيف، وهذا ما لوحظ من خلال صور عديدة، مع اختفاء الفنانة دينا الشربيني من المشهد بشكل تام، وهذا ما يؤكد الأخبار التي جرى تداولها أخيراً حول انفصالهما.

الهضبة أثار الجدل خلال الساعات الماضية، بعدما تداول رواد التواصل مقطع فيديو ظهر من خلاله وبرفقته سيدة جميلة تحتفل بعيد ميلادها.

ولم يكن ظهوره مع السيدة هو المثير للجدل، ولكن الأمر الذي فتح مجالاً للقيل والقال، هو مشهد تقبيل الهضبة لها. والغموض الذي يحيط بالعلاقة بينهما، أعاد إلى الأذهان بداية تعارفه بالفنانة دينا الشربيني والتي كانت فاجأته باحتفالها بعيد ميلاده منذ سنوات، وحينها حدثت ضجة كالتي تحصل حالياً.

جمهور دياب أجرى تحرّياته عن السيدة الغامضة، وتوصّل إلى أنها واحدة من أشهر سيدات المجتمع السوري وتُدعى ريم أبو سمرة، وهي مقيمة في الإمارات المتحدة وتحديداً في دبي، وتجمعها به علاقة صداقة كبيرة.

من جانب آخر، لا يزال الفنان عمرو دياب، يحصد نجاحات أحدث ألبوماته، من خلال تصدر أغنياته المنصات الرقمية بنسب مشاهدة عالية، أو احتلالها الترند من حين إلى آخر.

يُذكر أن دياب كان قد أحيا يوم الجمعة الماضي، حفلاً غنائياً باستاد دبي الدولي، ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق، وسط مفاجأة من العيار الثقيل، بوجود توأميه كنزي وعبد الله اللذين شاركاه الغناء على المسرح وسط تصفيق حاد من الجمهور.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم