الأربعاء - 12 أيار 2021
بيروت 24 °

إعلان

ابنة أصالة تدخل على خط الخلاف: "توقّف عن تعميق الجروح!"

المصدر: "النهار"
شام الذهبي ووالدتها أصالة.
شام الذهبي ووالدتها أصالة.
A+ A-
لم تصمت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة أمام صورة طليق والدتها برفقة عارضة الأزياء نيكول سعفان، بل اختارت التصعيد كأمها ونشرت صورة ثانية تجمع العائلة في مناسبة عيد ميلاد سابقة ظهرت فيها بجانب طارق العريان وأصالة ونجليهما آدم وعلي وشقيقها أنس نصري.
 
وأعادت الذهبي نشر الصورة لتعلق عليها قائلة: "كتبت في هذه الصورة منذ عامين: عيد ميلاد سعيد لسندنا الفقري"، مضيفة: "لأنك كنت فعلاً كذلك (في إشارة إلى العريان)، وحطّمتنا لفترة طويلة بعد مغادرتك، ليس لأنك كنت حقًا سندنا، فسند أسرتنا وعمودها الفقري و قلبها، أنفاسها وكل عضو في جسد أسرتنا كان دوماً أصالة وسيبقى كذلك... لكنك كنت سندها ممّا جعلك سندنا... عندما كسرتها كسرتنا... لأننا نعيش من قوتها".
 
وتابعت الذهبي: "نحن جميعاً امتداد لكيانها وأنا لست شيءً من دونها... وتركتها، تركت جرحاً عميقاً. أنا فقط أطلب منك بصدق التوقف عن تعميق الجروح! دعها تقبل بسلام واقع السنوات الأربعة عشر التي أعطت خلالها من ذاتها من دون أي مقابل."
 
وكانت أصالة قد صنعت حالة كبيرة من التفاعل صباح اليوم بعدما نشرت الصورة التي جمعت طليقها بسعفان، وكتبت رسالة مؤثرة باحت فيها بجرأة عما تشعر به ولاقت تضامناً كبيراً من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.
 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم