الأربعاء - 12 أيار 2021
بيروت 24 °

إعلان

أصالة تشعل النار في نهاية عام انفصالها عن العريان: "هذه أقسى صورة"

المصدر: "النهار"
أصالة نصري وطارق العريان.
أصالة نصري وطارق العريان.
A+ A-
يبدو للمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي أن عام 2020 لم يمكن سهلاً على الفنانة السورية أصالة بالمجمل، فمع مطلعه أطلقت نصري أغنية "شامخ" معلنةً بشكل رسمي عن انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان بعد زواج استمر لأربعة عشر عاماً.
 
أصالة التي اعتادت أن تنادي العريان بـ "تيتو" في كل المناسبات والمقابلات التلفزيونية، صُدمت حينما اكتشفت "خيانته" مع فتاة أثير الجدل حول اسمها وجنسيتها لشهور متتالية، وجاءت الأمور محسومة عبر منشور آخر نشرته أصالة صباح اليوم على حسابها الرسمي في "إنستغرام".
 
الصورة التي التقطت للعريان مع عارضة الأزياء الأرمنية السورية نيكول سعفان، حسمت الجدل بحسب أصالة التي انفجرت غضباً في منشور قلّما يصدر عن نجم يتحدث عن تفاصيل حياته الشخصية بهذا الاتساع، إذ كتبت: "هي أقسى صورة أنا صادفتني منذ بداية قصتي لليوم.. ومذ شاهدتها قبل حوالي ثلاثين ساعة وأنا أحاول أن أصدق لكن دون جدوى".
واسترسلت أصالة عن الصورة: "فيها شخص كان بمقام وقرب الروح والنفْسّ... والسيدة العزيزة التي تشكره على أجمل سهرة أمضتها، يا ترى فعلًا؟ أو ذلك فقط تشجيع للظلم والجحود والنكران".
 

 
وتابعت: "جميعكم تعرفون الحقيقة، الصّورة ليست بعادية، وأنا غير قادرة على تجاوزها، لأنّ تفاصيلها بشعة جارحة تقتل داخلي حتّى نقطة الأمان التي أحاول الحفاظ عليها قدر ما أستطيع".
 
وختمت أصالة التعليق بقولها: "وإلى والد أبنائي (آدم وعلي) إضافة على أن ما تفعله لاإنساني فهو أيضاً "عيب"... سامحوني على تصرفي الذي من المفروض يكون.. لكن ذهولي منّ قدرتهم دفعتني لأتجاوز كل أنواع الحرص وألغت تفكيري".
 
وكانت الصورة قد جمعت العريان بسعفان ضمن حفل بمناسبة عيد الميلاد حضره الفنان ماجد المصري، ونشرت الصورة التي تسببت بالخلاف الممثلة المعتزلة نسرين إمام والتي وجهت لها نصري تنويهاً في المنشور.
 
وحظي منشور أصالة بتفاعل كبير حيث دخلت شام الذهبي ابنة أصالة على خط التعليقات، كما دعم بعض النجوم والأصدقاء مثل جومانة مراد وعبير نعمة ورانيا يوسف.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم