السبت - 04 كانون الأول 2021
بيروت 17 °

إعلان

أسبوع حزين على الوسط الفني والإعلامي بمصر… وفيات متلاحقة

المصدر: "النهار"
مروة فتحي
البابلي - مصطفى - فهمي - منير.
البابلي - مصطفى - فهمي - منير.
A+ A-

حالة من الحزن يعيشها الوسط الفني والإعلامي هذه الأيام بسبب حالات الوفاة المتلاحقة، حيث رحل منذ أيام الفنان القدير أحمد خليل إثر إصابته بكورونا لتلحقه زوجته السابقة الفنانة سهير البابلي بأيام، إثر وعكة صحية تعرضت لها. كما فجع الموت نجوماً آخرين بسبب وفاة أحد أقاربهم أو ذويهم؛ الأمر الذي سبب صدمة كبيرة لهم.



سهير البابلي


تلقّت أسرة الفنانة الراحلة سهير البابلي، العزاء أمس بمسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر، بعد صلاة المغرب، وحرص على الحضور عدد كبير من النجوم منهم: الفنان أشرف زكي، الفنانة ريهام عبدالغفور التي جاءت بصحبة ابنها، الإعلامي عمرو الليثي، الفنان خالد سليم، الفنانة حلا شيحة وزوجها معز مسعود، رجاء حسين، والفنانة لقاء الخميسي، وعدد من الإعلاميين منهم رامي رضوان، والفنان كمال أبو رية.


وقال الفنان أشرف زكي في تصريحات صحافية: "قدمت الراحلة مشواراً عظيماً جداً، وربنا رحمها لأنها في الفترة الأخيرة بدأت تتعب، وكانت سيدة فاضلة ومصلية، عزاؤنا أن أعمالها لا تزال موجودة حتى الآن، تفرض نفسها".


وكانت البابلي قد رحلت مساء الأحد، عن عمر ناهز 84 عاماً، عقب تدهور حالتها الصحية إثر إصابتها بغيبوبة سكر.


أسماء مصطفى


حرص عدد كبير من الإعلاميين وأعضاء مجلس الشعب والرياضيين على حضور عزاء الإعلامية الراحلة أسماء مصطفى، زوجة النائب أيمن أبوالعلا، عضو مجلس النواب، والتي توفيت الاثنين بعد صراع طويل مع مرض السرطان.


وتلقت أسرة الراحلة العزاء أمس بمسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر بعد صلاة المغرب، وشُيع جثمانها أمس الأول من مسجد الشرطة إلى مثواه الأخير.


وكان عدد كبير من الإعلاميين، أصيبوا بحالة من الصدمة لحظة الاعلان عن وفاتها.


وكانت آخر كلمات الإعلامية أسماء مصطفى، عبر "فايسبوك": "أمي، ربنا يديها العمر والصحة ويصبرها على ابتلائها في قبل ما أتزوج، لأنني كنت أرفض كل ما كانت تسألني كنت أقول لها أريد أن أتزوج رجل يحبني بجد لنفسي".


شقيق تيسير فهمي


ودّعت الفنانة المعتزلة تيسير فهمى، جثمان شقيقها، حيث تم دفنه أمس الثلثاء بمقابر الأسرة، وسط حالة من الحزن والانهيار سيطرت عليها، خاصة أن شقيقها كان قد بدأ يتعافى من فيروس كورونا، وكان من المقرر أن يخرج خلال الفترة المقبلة، إلا أنه اختنق نتيجة نشوب حريق في مستشفى، وهو ما وصفته بالإهمال.


وبعد دفن شقيقها علي، استقبلت الأسرة العزاء على المقابر، حيث اقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء المقربين فقط، وذلك منعاً لحدوث ازدحام، خوفاً من الإصابة بفيروس كورونا.


وخلال مراسم الدفن، كشفت الفنانة المعتزلة أنها فقدت ثلاثة من أشقائها هذا العام، مطالبة جمهورها بالدعاء لهم بالرحمة والمغفرة، وللأسرة بالصبر والسلوان في محنتهم، معقبة: "إخوتي الثلاثة ماتوا في سنة واحدة. ربنا يصبرنا".


 ابن شقيقة محمد منير

 

استقبل الفنان محمد منير، بصدمة نبأ وفاة معتصم كمال ابن شقيقته، والذي توفي في الساعات الأولى من صباح أمس الثلثاء، وظهرت معالم الحزن عليه أثناء انتظاره بدء صلاة الجنازة، حيث ظل جالساً في سيارته مع أقاربه ومساعديه.


وكان الكينغ قد عاد إلى القاهرة بداية الشهر الحالي من ألمانيا، بعد أن قضى فيها ما يقرب من 30 يوماً شارك فيها بعدد من الحفلات، كما زار فريق الأطباء الخاص به للاطمئنان على صحته.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم