الجمعة - 04 كانون الأول 2020
بيروت 17 °

إعلان

إطلالات خطفت الأنظار في "الجونة"... وهيلدا خليفة تربّعت على عرشها

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
هدى الإتربي وهيلدا خليفة.
هدى الإتربي وهيلدا خليفة.
A+ A-
خطفت بعض الفنانات الأنظار على السجادة الحمراء، في حفل افتتاح الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، والذي انتهت فاعلياته مساء أمس.

ومن بين هؤلاء النجمات الفنانة هدى الإتربي، التي حرصت على حضور الحفل في الدقائق الأولى منه، وظهرت بإطلالة لافتة من خلال فستان أسود داكن، مفتوح من منطقة الصدر، وفيه "فتحة هوليوود" الشهيرة، واعتمدت على تسريحة شعر كلاسيكية ومكياج ناعم.
 

الفنانة رانيا يوسف، أيضاً، من أبرز النجمات المثيرات للجدل بسبب الفساتين التي ترتديها في حفلات المهرجانات الكبرى، وحرصت رانيا، هذا العام على اختيار فستان جذاب وأنيق، واعتمدت على تسريحة شعر مميزة زادتها جمالاً.
 

الإعلامية هيلدا خليفة، أولى الحاضرات للحفل، خطفت أنظار الجميع بإطلالتها، إذ ارتدت فستاناً منفوشاً، واعتمدت على تسريحة شعر كلاسيكية، وفوجئنا بإطلالة ثانية لها خلال تقديمها الحفل.
 

وارتدت الفنانة غادة عادل، فستاناً فوشيا، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها معتمدة على مكياج سموكي للعيون وإكسسوارات بسيطة أظهرت جمال إطلالتها.
 

الفنانة لجين عمران، ظهرت بإطلالة حمراء، إذ ارتدت فستاناً قصيراً باللون الأحمر، ونسّقت معه كمامة بلون الفستان، واهتمت بمكياج العين حيث وضعت ظلالاً من درجات اللون الأحمر ليليق مع الفستان أيضاً.
 

إطلالة لافتة أيضاً كانت للفنانة أمينة خليل، بفستانها المفتوح من أعلى منطقة الصدر والساقين، والمرصع بالفصوص اللامعة، واعتمدت على تسريحة شعر كلاسيكية ومكياج صاخب.
 

كما لفتت أنظار الجميع الفنانة الشابة نورهان منصور بفستان مكشوف الصدر.
 
 

يذكر أنه وقع الاختيار على الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة لتقدم فقرات الحفل، حيث أعربت من خلال فيديو نشر عبر الحساب الرسمي لمهرجان الجونة عبر "إنستغرام" عن سعادتها بتقديم حفل هذا المهرجان، وأكدت أن هذه الدورة ستكون مختلفة ومميزة.

واختارت إدارة مهرجان الجونة السينمائي، فيلم "الرجل الذي باع ظهره" للمخرجة التونسية كوثر بن هنية، وبطولة يحيى مهايني، وسبق أن شارك هذا الفيلم بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، وفاز "مهايني" عن دوره في الفليم بجائزة أفضل ممثل.


ويشارك بالمهرجان نحو 65 فيلماً سينمائياً تم اختيارها من 45 دولة، وتم توزيعها على مسابقات المهرجان الرسمية بفروعها الثلاثة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم