الخميس - 03 كانون الأول 2020
بيروت 19 °

إعلان

هل تعمّد عمرو دياب خطف الأضواء من مهرجان الجونة؟ (صورة)

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
عمرو دياب.
عمرو دياب.
A+ A-
وسط ترقّب الجميع لحفل افتتاح فاعليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، الذي أقيم مساء أمس الجمعة، وعند إطلاق صافرة الحفل، فاجأ عمرو دياب الجميع، بنشر صورة لفتاة مجهولة الهوية، عبر حسابه الخاص بموقع "إنستغرام".
 
تسبب هذا المنشور في إثارة جدل وحيرة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأعلن الجميع رغبته في معرفة من هي هذه الفتاة، ولماذا نشر عمرو دياب صورتها دون أن يوضح أي تفاصيل.

#Εσύ_εσύ

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on



غموض المنشور تسبب في إطلاق العنان لخيال جمهور عمرو دياب، فمنهم من توقع أنها ستكون موديل فيديو كليب جديد سيطرحه خلال الفترة المقبلة، وتوقع آخرون أنه قد يكون تم اختراق حسابه لإشعال الفتنة بينه وبين الفنانة دينا الشربيني.


وقرر عمرو دياب أن يوضح هوية صاحبة الصورة، وأعلن في منشور  آخر أنها الفنانة اليونانية إيريني بابادوبلو، وستشاركه غناء أغنيته الجديدة "أهه أهه" التي تم طرحها بالفعل عبر تطبيق "أنغامي" الشهير.



أغنية "أهه أهه" كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع موسيقي عادل حقي... وشوَّق عمرو دياب، محبيه لهذه الأغنية من خلال طرحه مقطع البداية عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.




يذكر أن عمرو دياب، طرح أخيراً أغنية "أماكن السهر" التي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، وحقق نحو 20 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوات الشهير "يوتيوب" على رغم مرور شهر على طرحها.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم