الأحد - 17 كانون الثاني 2021
بيروت 15 °

إعلان

آخرهم حلا شيحة ومعز مسعود... شائعات ارتباط المشاهير بين الحقيقة والسراب

المصدر: "النهار" ـ شيماء مصطفى
حلا شيحة ومعز مسعود.
حلا شيحة ومعز مسعود.
A+ A-
انتشرت بسرعة البرق خلال الساعات الماضية، شائعة ارتباط الفنانة حلا شيحة، والداعية الديني معز مسعود، طليق الفنانة شيري عادل. وفي تفاصيل الشائعة أن هناك علاقة عاطفية تجمع بينهما، ومن المقرر إتمام خطوة الزواج قريباً.
 
وأعاد روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، نشر صورة للداعية معز مسعود، يمسك بيده غيتارا، كان قد نشرها عبر حسابه الخاص بموقع "إنستغرام" لتعلّق عليها شيحة، قائلة: "من التقط لك هذه الصورة"، ليأتي ردّه عليها قائلاً: "شخص مميز".
 
ولم يخرج معز مسعود، أو حلا شيحة، ليضعا حداً لتلك الشائعة نفياً أو إثباتاً، بينما خرجت هنا شيحة، شقيقة الفنانة حلا، وأوضحت أن هذه الشائعة لا أساس لها من الصحة ولا توجد أي علاقة بين شقيقتها والداعية الديني الشهير.
 
وأكد والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، في تصريح صحافي أنّ حلا، لها مطلق الحرية في الزواج، ولكن معز مسعود، لم يطلب يدها منه.
وعند الرجوع للأحداث الفنية، سنجد أن شائعة ارتباط المشاهير والفنانين بوجه خاص طابع مميز للوسط الفني، فسرعان ما يتسرب خبر ارتباط فنان أو فنانة، فتثبت الأيام صحة الخبر من عدمه ونذكر في سياق السطور التالية أبرز تلك الشائعات التي ثبتت صحتها والتي كان بعضها من وحي خيال الجمهور..

ياسمين والعوضي... البداية شائعة والنهاية حب وزواج

من أحدث العلاقات التي كانت بدايتها شائعة تفيد بزواج الفنان أحمد العوضي من ياسمين عبدالعزيز، ولكن ظل الطرفان يخفيان علاقتهما ويؤكدان صداقتهما، إلا أن شقيق ياسمين وائل عبدالعزيز، كشف أمرهما فاضطر الطرفان لإعلان أنهما تزوجا رسمياً، وفضلا أن يخفيا الأمر حتى يتم إعلانه في الوقت المناسب للجمهور.

بعد "زلزال"... رمضان وحلا يواجهان شائعة الارتباط

في شهر رمضان قبل الماضي، وبعد تعاون الفنانة حلا شيحة، مع الفنان محمد رمضان، في مسلسل "زلزال" وهو المسلسل الأول لها بعد عودتها وتراجعها عن قرار الاعتزال، انتشرت شائعة تفيد بوجود علاقة عاطفية بينهما وأنهما سيتزوجان، ولكن محمد رمضان خرج في أكثر من تصريح صحافي، وأكد أن العلاقة القائمة بينهما علاقة أخوة، وصداقة ليس أكثر، وأنه يحب زوجته وأبناءه، أما الفنانة حلا شيحة فلم تعلق على الأمر من الأساس.

مصطفى قمر يتزوج من مروة عبدالمنعم

من ضمن الشائعات التي لم يثبت صحتها هي وجود علاقة عاطفية بين الفنان مصطفى قمر، والفنانة مروة عبدالمنعم، ولم يتم الاكتفاء بهذا القدر ولكن أكدت الأخبار التي انتشرت أنهما تزوجا رسمياً، ولكن تم القضاء على هذه الشائعة بعد إثبات زواج مروة رسمياً وأن لديها أطفالاً وتعيش حياة أسرية سعيدة.

بعد طلاقها من العريان... أصالة ترتبط بطبيبها الخاص

بعد إعلان الفنانة السورية أصالة انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان، انتشرت شائعة تفيد بارتباطها بطبيب الأسنان الخاص بها بعد انتشار صور عدّة تجمع بينهما إلا أن أصالة أكدت أنهما صديقان فقط، ولا توجد بينهما أي علاقة عاطفية.

مايا دياب وحسن الرداد.. شائعة أزعجت إيمي

من بين الشائعات التي انتشرت في الفترة الأخيرة هي ارتباط الفنان حسن الرداد بالفنانة اللبنانية مايا دياب، فعلى الرغم من زواج حسن، من الفنانة إيمي سمير غانم إلا أنه لم يسلم من هذه الشائعة التي كادت تهدد حياته الزوجية.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم