الخميس - 29 تشرين الأول 2020
بيروت 28 °

إعلان

نادين نسيب نجيم وفستان كيم كاردشيان المفضّل... "قعدة رجالة" السبت (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
نادين نسيب نجيم وكيم كارداشيان.
نادين نسيب نجيم وكيم كارداشيان.
A+ A-
أعلنت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن موعد عرض أولى حلقات برنامج "قعدة رجّالة" التي ستكون هي ضيفتها وستعرض السبت (26 من شهر أيلول الحالي)، وذكرت نجيم أنّ الحلقة صوّرت قبل انفجار مرفأ بيروت بأسبوع.
 
 

ارتدت نجيم خلال اللقاء فستان "اللايتكس" الشهير باللون الزهري، وهو الفستان المفضل لدى نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان التي سبق أن ارتدته ثلاث مرات بتصاميم مختلفة عند قصة الصدر ولكن باللون نفسه. كما سبق أن ظهرت به المغنية ريتا أورا وكيم كاردشيان في حفل تكريم مادونا منذ خمس سنوات وسبّب ذلك حرجاً لهما.
 
 
 
 
 
وتعتبر كيم كاردشيان أول من ارتدت هذا النوع من الفساتين المصنوعة من الجلد المطاطي، لتصبح هذه الموضة مفضلة لدى عائلة كاردشيان كونها تبرز مفاتن الجسد، وقلّدهن كثيرات في ارتداء هذه الفساتين، منهنّ المغنية مايا دياب التي ارتدت الفستان نفسه الذي ارتدته كيم كاردشيان، إضافة إلى فساتين أخرى بقصّات مختلفة وبألوان متعددة.
 

وأثارت فساتين "اللايتكس" منذ أكثر من أربع سنوات أزمة بين الفنانة هيفا وهبي ومايا دياب، على إثر عرض برنامج "اي تي بالعربي" تقريراً ذكر فيه أنّ دياب أوّل فنانة عربية ارتدت فساتين "اللاتيكس"، الأمر الذي أغضب وهبي وجعلها تصدر بياناً تؤكد فيه أنها هي أول فنانة عربية ارتدت هذه الفساتين قبل مايا دياب وقبل كيم كاردشيان في فيديو كليب "باين الحلال" الذي تولّى إخراجه الراحل يحيى سعادة عام 2008، حيث ارتدت فستاناً زهريّ اللون مع حزام باللون الأخضر، إضافة إلى إطلالات أخرى مختلفة.
 

 
 
 
يذكر أنّ هذه الموضة بدأت تظهر عام 2001 في أزياء المصمم الياباني الشهير Atsuko Kudo لتنتقل إلى دور الأزياء الأخرى، وخصوصاً بعدما أصبحت مفضّلة لدى الأخوات كاردشيان، وقلدهن في ذلك العديدات من النجمات.