الأربعاء - 29 حزيران 2022
بيروت 26 °

إعلان

بدرية طلبة لـ"النهار": رد فعل "جلسة فستان الزفاف" أرعبنتي وأبهرتني

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
بدرية طلبة.
بدرية طلبة.
A+ A-
تصدّرت الفنانة المصرية بدرية طلبة ترند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بعد ظهورها بفستان الزفاف خلال جلسة تصوير خضعت لها، والتي لاقت رواجاً واسعاً بين الجماهير، مؤكدين تألقها خلال هذه الجلسة.

وتواصلت "النهار" معها لمعرفة كواليس هذه الجلسة ومن أين جاءت فكرتها؟، فأوضحت أنها ليست صاحبة الفكرة، ولكن مصمم الأزياء إسلام سعد، تواصل معها وعرض عليها الفكرة، خاصة أنّه يعلم أنها لم ترتدي هذا الفستان نهائياً في حياتها.

وتابعت: "رحبت كثيراً بالأمر خاصةً أنها بالفعل ستكون المرة الأولى التي أرتدي فيها فستان زفاف، وسيكون لدي ذكرى طيبة عند مشاهدتي لهذه الصور".

وبسؤالها عن رد فعل الجمهور، وكيف تلقته أوضحت: "في البداية كنت متخوفة من أن تكون الإطلالة غير لائقة، ولكن حدث عكس ما توقعت تماماً وانبهرت برد فعل الجماهير، ممن أعجبوا كثيراً خاصة من شبهوني بباربي، بسبب اللمسات الجمالية التي جاءت متناسقة مع الفستان، وبالفعل كانت تجربة سعيدة".

وعن تحضيرها لمشاريع فنية خلال الفترة المقبلة، أوضحت أنها تعاقدت على مسلسل جديد، سوف تبدأ التحضير له خلال الفترة المقبلة، لكنها لا يمكنها الكشف عن تفاصيله في الوقت الحالي.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم