الأحد - 16 أيار 2021
بيروت 24 °

إعلان

محاولات صلح عمرو دياب مع دينا الشربيني مستمرة... ما دور عطره الجديد؟

المصدر: "النهار"
عمرو دياب ودينا الشربيني.
عمرو دياب ودينا الشربيني.
A+ A-
على رغم تكتّم عمرو دياب ودينا الشربيني، على تفاصيل خلافهما، وأسبابه، إلاّ أنّه بين حين وآخر تنتشر أخبار وشائعات حولهما.

وفي الساعات الماضية، ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بأنباء تفيد بوجود محاولات لتصالحهما على يد عدد من المقربين منهما، لكنّ "الهضبة" يرفضها.

وجاء ذلك بعد أن أهدى الفنان المصري، فريق عمل مسلسل "قصر النيل" الذي تجسّد بطولته دينا، زجاجات من العطر الجديد الخاص به، واعتبر بعضهم ذلك نوعاً من محاولة تهدئة الأمور بينهما.

ومن بين الشائعات التي تم تداولها حول هذا الأمر، أنه خلال وجودهما في دبي، احتفالاً بليلة رأس العام، كانت هناك أيضاً محاولات لإنهاء تلك الخلافات، لكنّها باءت بالفشل.

ومع كل هذه التكهنات والشائعات، لم يخرج أي منهما لبيان حقيقتها، والتزما الصمت كعادتهما منذ اكتشاف العلاقة الغرامية بينهما.

وخلال الأيام الماضية، انتشرت الأخبار التي تفيد بإصابة دياب بفيروس كورونا، لكنّه أوضح في حفله الأخير بالقاهرة عقب عودته من الإمارات، أنّه بالفعل حدث ذلك، لكن في الصيف الماضي.

أما الشربيني، فتنشغل حالياً في تصوير مسلسلها الذي تخوض به الموسم الرمضاني المقبل، وخضعت خلال الساعات الماضية إلى إجراء مسحة طبية للتأكد من عدم إصابتها بكورونا بعدما أعلن أحمد خالد صالح، أحد الممثلين المشاركين لها في مسلسلها الجديد إيجابية عينته.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم