الثلاثاء - 13 نيسان 2021
بيروت 12 °

إعلان

"لم أسعَ للخلاف"... بهاء سلطان يكشف كواليس لقائه بمحروس وتعاقده مع شركة إنتاج أخرى

المصدر: "النهار"
نصر محروس وبهاء سلطان.
نصر محروس وبهاء سلطان.
A+ A-
في منتصف الأسبوع الماضي، فوجئ الجماهير بوجود الفنان بهاء سلطان، مع المنتج نصر محروس، صاحب شركة فري ميوزك، وتوقع الجميع انتهاء الأزمة القائمة بينهما والتي وُلدت منذ سنوات عِدة، وتسببت في عدم قدرة سلطان على التعاقد مع أي شركات إنتاج أخرى أو طرح مشاريع غنائية جديدة.

ولكن في الساعات الأخيرة من مساء أمس السبت، أصدر بهاء سلطان، بياناً صحافياً كشف خلاله تفاصيل وأسباب لقائه بنصر محروس، وذلك احتراماً لحق جمهوره عليه في معرفة تفاصيل الأزمة وآخر مستجداتها، وفق ما أكد سلطان.

بهاء سلطان، أوضح أنه بالفعل ظهر يوم الإثنين الماضي باستوديو المنتج نصر محروس، لإعادة تسجيل أغنية من بين الأغنيات التي سجلها سلطان سابقاً لصالح شركة نصر محروس، ولكن تبين وجود أخطاء هندسية بها هي وثلاث أغانٍ غيرها.

واضطر سلطان لتنفيذ ذلك، بعد إصدار قرار من المحكمة يلزمه بإعادة تسجيل الأغنيات الأربع وهي "رامي الحمول"، "أنا الغلطان"، "ده حب ولا"، و"ليالي طويلة"، وانتهى بهاء سلطان، من إعادة تسجيل "أنا الغلطان" وتتبقى له 3 أغنيات سيتم تسجيلها تباعاً خلال الأيام المقبلة.

بهاء سلطان، أكد أنه لم يسع يوماً لخلافات مع المنتج نصر محروس، أو غيره من المنتجين.

وعن حقيقة وجود تعاقدات فنية مع شركات أخرى غير شركة "فيري ميوزك"، أوضح سلطان أن الحديث في هذا الأمر غير وارد، ولكنه حالياً يدرس أكثر من عرض وعند الاستقرار على أحدها سيعلن تفاصيله لجمهوره الذي ينتظره منذ سنوات.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم