الثلاثاء - 19 تشرين الأول 2021
بيروت 23 °

إعلان

فيروز وناصيف زيتون يتصدران قائمة الاستماع على أنغامي في 2020

المصدر: "النهار"
السيدة فيروز وناصيف زيتون
السيدة فيروز وناصيف زيتون
A+ A-
شغلت السيدة فيروز الرأي العام في عام 2020 عبر إطلالتها خلال زيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون منزلها بعد شهر على انفجار مرفأ بيروت، وتمكنت جارة القمر بالمقابل من تصدر المرتبة الأولى في الاستماع على تطبيق "أنغامي" خلال عام 2020 وذلك في كل من المشرق والمغرب والخليج العربي، ووصل عدد مرات الاستماع لأغنيات السيدة فيروز إلى 52 مليون استماع.
 
أما المرتبة الثانية فكانت من حصة الفنان السوري ناصيف زيتون حيث كشف التطبيق الغنائي عن وصول عدد مرات الاستماع إلى أغنيات زيتون إلى 46 مليون استماع خلال عام 2020.
 
وكان زيتون قد توقف عن النشاط الفني بشكل شبه كامل خلال عام 2020 قبل أن يطرح في الخريف أغنية "يا عسل" عبر قناته الرسمية في "يوتيوب" وحازت على 10 ملايين مشاهدة من كلمات فادي مرجان وألحان علي حسون في تعاون جديد لزيتون مع المخرج ريشا سركيس، في حين يستعد لطرح أغنية جديدة خلال الأيام المقبلة، بحسب ما نشر على "الستوري" في حسابه الرسمي في "إنستغرام".
 
 
وفي سياق آخر، كانت أغنية للنجمة اللبنانية نانسي عجرم "عم بتعلق فيك" قد دخلت على لائحة الأرقام القياسية في تطبيق "أنغامي" كأول أغنية تحقق مليون إعجاب، ووجّه التطبيق مباركة لعجرم عبر حسابه الرسمي على "تويتر".
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم