السبت - 04 كانون الأول 2021
بيروت 17 °

إعلان

"سبوتيفاي" تعدّل طريقة بث الألبومات... وأديل: الفن الذي نصنعه يروي قصة

المصدر: "النهار"
أديل.
أديل.
A+ A-

نزلت "سبوتيفاي"، الخدمة السويدية الرائدة عالمياً في مجال الموسيقى، عند رغبة المغنية العالمية "أديل" التي انتقدت البثّ "العشوائي" للأغاني عبر خدمات البثّ التدفّقي، وأصبح بإمكان مشتركي الخدمة الاستماع إلى الأغاني حسب ترتيبها الأصلي في الألبوم.

 

وجاء هذا التغيير، بعدما نشرت أديل تغريدة عبر حسابها في "تويتر"، ذكرت فيها ضرورة التخلّي عن البثّ العشوائيّ لأغانيها، لأنها "تروي قصتها متسلسلة من خلال ترتيب أغاني الألبوم".

وبعدما استجابت "سبوتيفاي " لطلبها، عادت أديل ونشرت تغريدة قائلةً: "كان ذلك طلبي الوحيد في قطاعنا المتغيّر باستمرار، إننا لا نصنع ألبومات بكلّ هذه العناية والتفكير في قائمة الأغاني من دون سبب. الفن الذي نصنعه يروي قصّة، ويتعيّن الاستماع إلى قصصنا بالطريقة التي أردناها. شكراً "سبوتيفاي" لإصغائكم".

 
 

وأطلقت أديل على الألبوم اسم "30" في إشارة إلى عمرها، حين باشرت في إعداده قبل 3 أعوام، وتروي فيه قصة طلاقها وتبعاته على حياة ابنها.

 

وتعليقاً على ما حدث، قالت متحدثة باسم "سبوتيفاي": "كما قالت أديل، نحن سعداء بإعلاننا إطلاق خدمة "بريميوم" الجديدة، التي لطالما طالب بها الفنّانون والمستخدمون".  

 

وأضافت: "لا يزال بإمكان الراغبين في الاستماع لأغاني الألبوم بطريقة عشوائية اختيار هذه الخاصيّة من الإعدادات في التطبيق".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم