الخميس - 03 كانون الأول 2020
بيروت 22 °

إعلان

ملابس غير متناسقة وتقليد أعمى لنجمات هوليوود... أسوأ إطلالات مهرجان الجونة

المصدر: النهار
شيماء مصطفى
نجوم الفن المصري.
نجوم الفن المصري.
A+ A-
انتهت مساء اليوم الجمعة، فعاليات حفل افتتاح الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي الدولي، والتي تحمل اسم "الإنسان والحلم".
 
 
وظهرت بالحفل عديد من النجمات، اللاتي خطفن الأنظار بإطلالتهن على السجادة الحمراء، التي تعد من أهم فعاليات الحفل، ولكن لم يوفق بعضهن في الاختيار أبرزهن مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا، التي ظهرت مرتدية فستاناً سواريه مرصعاً بالفصوص، وفوقه بليزر كلاسيك واسع لا يتماشى مع طبيعة الفستان.
 
 
 
أيضاً بشرى، لم توفق في اختيار إطلالتها لهذا المهرجان المرتقب، حيث ارتدت فستاناً منفوشاً بشكل غير متناسق، لم يظهر جمالها، وتعد إطلالتها من أكثر مظاهر الحفل التي أثارت الجدل عبر السوشيل ميديا.
 
 
ارتدت زينب غريب، فستاناً مثيراً مكوناً من قطعتين فقط، ولا يتسم بأي علامات الجمال والأناقة.
 
 
وحاولت هدى المفتي أن تقلد فنانات هوليوود، اللاتي يعتمدن على ملابس غريبة وغير متناسقة ومثيرة في ذات الوقت، لجذب الأنظار لهن، وبالفعل نجحت في أن تثير الجدل بإطلالتها ولكنها غير موفقة في اختيارها.
 
 
 
الفنانة ريم مصطفى، أيضاً أثارت الجدل حولها، بعد ظهورها بفستان لم يتناسب تماما مع هذا الحفل الكبير، وانتقدها عديد من متابعيها عبر السوشيل ميديا.
 
 
جدير بالذكر أن مهرجان الجونة السينمائي، بات من أهم مهرجانات السينما في المنطقة، ويحرص على حضوره العديد من نجوم السينما، من مختلف دول العالم، وتختلف هذه الدورة عن الدورات الثلاث السابقة، بسبب الأحداث التي يشهدها عام 2020 منذ بدايته، أبرزها انتشار فيروس كورونا، ولكن إدارة المهرجان وعدت بتطبيق كل الإجراءات الاحترازية، التي من شأنها الحفاظ على صحة الضيوف.
 
 
واختارت إدارة مهرجان الجونة السينمائي، فيلم "الرجل الذي باع ظهره" للمخرجة التونسية كوثر بن هنية، وبطولة يحيى مهايني، وسبق وأن شارك هذا الفيلم بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، وفاز "مهايني" عن دوره في الفليم بجائزة أفضل ممثل، ويشارك بالمهرجان نحو 65 فيلماً سينمائياً تم اختيارها من 45 دولة، تم توزيعها على مسابقات المهرجان الرسمية بفروعها الثلاثة.
 
ومن المُقرر أن تبدأ غداً السبت، فعاليات المهرجان، من عروض للأفلام المشاركة هذا العام، يعقبها عقد مؤتمرات صحافية لصنّاعها، فضلاً عن ورش عمل سينمائية يحاضرها نخبة من السينمائيين.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم