الجمعة - 04 كانون الأول 2020
بيروت 21 °

إعلان

تامر حسني يطرح "فجأة افترقنا"... الفراق والحنين من منظور آخر

المصدر: "النهار"
أشرف سلام
تامر حسني.
تامر حسني.
A+ A-
 طرح الفنان تامر حسني أمس الخميس أغنية جديدة بعنوان "فجأة افترقنا" ثالث أغاني ألبومه الجديد "خليك فولاذي" عبر موقع "اليوتيوب" وجميع المتاجر الإلكترونية، وحققت الأغنية مليون مشاهدة بعد 8 ساعات من طرحها td "يوتيوب"، وسط توقّعات بمشاهدات قياسية.

الأغنية من كلمات محمد عاطف وألحان تامر علي، توزيع وميكس يحيى يوسف، ماستر جلال حمداوي، تم التسجيل باستوديو TH Production م. جلال فهمي، إشراف عام سعيد أمام مدير "روتانا".

كان مؤلف الأغنية الشاعر محمد عاطف أكد لـ"النهار" أن "أغنية "فجأة افترقنا" كانت في البداية لحناً رائعاً للملحن تامر علي وكُتِبت الكلمات عليه، وهي تتناول الفراق والحنين من وجهة نظر مختلفة".

واستطرد: "تعلقت باللحن منذ البداية، ولذلك لم تستغرق الأغنية وقتاً طويلاً في كتابتها وتوزيعها، وتامر حسني حينما يجد أغنية مهمة يهتم بها كثيراً"، مضيفاً: "بعد التعاون مع تامر حسني في أغنية 180 درجة، لم أكن أتوقع تقديم أغانٍ له بنفس المستوى إن لم يكن أقوى، وجاء التوفيق في أغنية فجأة افترقنا".

وكان سعيد الإمام، المدير التنفيذي لشركة "روتانا مصر" أشار إلى أن أغنية "فجأة افترقنا" من أفضل الأغاني خلال العشرين سنة الأخيرة، وكتب عبر "فايسبوك": "لا تتكرر كثيراً، وهذه وجهة نظري كمنتج منذ 26 عاماً".
 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم