الخميس - 02 كانون الأول 2021
بيروت 17 °

إعلان

أحد المشاهد في حفل زفاف سعاد وبلبل بلا موسيقى... كارمن لبّس تكشف الكواليس (فيديو)

المصدر: "النهار"
كارمن لبّس بدور رسمية في "عشرين عشرين".
كارمن لبّس بدور رسمية في "عشرين عشرين".
A+ A-
لا يزال أبطال مسلسل "عشرين عشرين" يستحضرون أبرز المواقف المضحكة التي كانت تحصل معهم في كواليس تصوير العمل الذي عرض في رمضان. فقد حصد مقطع الفيديو الذي نشرته الممثلة نادين نسيب نجيم خلال أحد المشاهد التي جمعتها بزميلها الممثل قصي خولي أكثر من مليون مشاهدة، وسبق هذا الفيديو مقطع آخر سبق ونشرته نجيم خلال حفل زفاف سعاد (ماريتا الحلاني) وبلبل (حسين مقدم) الذي حاز أيضاً تفاعلاً كبيراً من الجمهور.
 
وآخر مقاطع الفيديو الطريفة أتى أيضاً من كواليس تصوير حفل زفاف سعاد وبلبل، إذ نشرت الممثلة كارمن لبس التي أدت دور رسمية في العمل تفاصيل المشهد الذي كانت تراقب فيه تحركات حياة عبد الله (نادين نجيم) عندما كانت مع صافي ديب (قصي خولي)، عندما قاطعتها جارتها من الحي ودعتها للرقص معها، لتظهر الابتسامة على وجه لبس التي لم تستطع أن تلجم نفسها عن الضحك، هو مشهد رغم طرافته، إلا أنه يسمح للجمهور الذي أحبّ كل تفصيل في هذا العمل في التعرّف إلى كيفية تنفيذ هذه المشاهد التي كانت نقطة محورية في أحداث "عشرين عشرين".
 
 
والمثال الأكبر على ذلك، هو ما عرض خلال الفيديو الذي نشرته لبس والذي لفتت فيه الأخيرة إلى تصوير المشهد من دون موسيقى حفل الزفاف الذي كان يغني فيه الفنان وديع الشيخ، وعلّقت على الفيديو قائلة: "من خلف الكواليس لمسلسل "عشرين عشرين"، هكذا فعلياً صور الحوار في العرس، لا موسيقى ولا شيء".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم