الخميس - 04 آذار 2021
بيروت 14 °

إعلان

حقيقة تصريحات إليسا عن إسرائيل... محاولة فاشلة لتوريطها

المصدر: "النهار"
إليسا.
إليسا.
A+ A-
هي الأبواق نفسها التي لا تزال تحاول وتفشل فتعيد الكرّة وتفشل بتوريط الفنانة اللبنانية إليسا، وكل محاولة بائسة تؤكّد أنّ الاستهدافات المتكررة من الجانب الإسرائيلي لإقحام إسم إليسا في كل ما من شأنه أن يروّج لفكر الاحتلال سيقود هذا الجانب وأتباعه من الذباب الالكتروني نحو نتيجة واحدة: "جرّب حظّك مرّة أخرى"، فالمحاولات ستفشل دائماً.
 
تصدّر اسم الفنانة إليسا الترند مساء أمس الاثنين، وكانت في مرمى الانتقادات القاسية بعد تصريحات نسبت لها، قالت فيها "إنّ أكبر كذبة عشناها أنّ إسرائيل عدوة".
 
ونشرت هذه التصريحات عبر صفحة "إسرائيل بالعربي" التي شكرت إليسا على هذا الكلام واعتبرته موقفاً شجاعاً، الامر الذي أثار جدلاً واسعاً في مواقع التواصل الاجتماعي، وانطلقت التعليقات التي وصلت إلى حد التجريح بإليسا، دون التأكد من صحة التصريح المنسوب لها، وخصوصا أنّ إليسا لم تعطِ أخيراً أية تصريحات صحافية سواء تلفزيونية أو مكتوبة.
 
والحقيقة أنّ كلام إليسا تم اجتزاؤه وتحويره من المقابلة التي أجرتها مع الاعلامي زافين قيومجيان على شاشة "أم تي في" في شهر تشرين الثاني الماضي وعبرت إليسا عن صدمتها من جلوس الوفدين اللبناني والاسرائيلي على طاولة واحدة من أجل المفاوضات لترسيم الحدود، وقالت إنّ كل ما تربيّنا عليه من العداوة مع اسرائيل "طلع كذبة"، وفجأة جلسوا على الطاولة معها وبدأوا المفاوضات".
 
يذكر أنّ إليسا "حظرت" عبر "تويتر" المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، ووصفته بـ"المحتل الوقح"، وذلك بعد ردّه على تغريدة لها في "تويتر" تحذر من ضياع فلسطين.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم