الأحد - 07 آذار 2021
بيروت 16 °

إعلان

تيم حسن يقفز بالباراشوات وقبلة على خدّ رزان جمّال

المصدر: "النهار"
تيم حسن ورزان جمال.
تيم حسن ورزان جمال.
A+ A-
اختار الممثل السوري تيم حسن العودة إلى الدراما الرومانسية عبر مسلسل "أنا"، إذ يجسد شخصية كرم وهو مهندس مدني يعمل ضمن شركة ضخمة تعود ملكيتها لوالد زوجته والذي يؤدي دوره القدير جوزيف بو نصّار.
وتبدأ الأحداث بوقوع كرم في غرام مدرّسة الرقص التي تدرب ابنته الصغيرة في المدرسة.
العمل الذي كتبته عبير شرارة يطرح سؤالاً قلّما طرح في الدراما العربية من ناحية تفكير الرجل بنفسه بعيداً عن مفهوم الخيانة الزوجية، بل بالنظر إلى تجديد حياته بعد دخوله روتين الحياة الزوجية.
وتتقاطع الحكاية مع قصة "الناحية التانية" التي قدّمها قبل أشهر الفنان المصري عمرو يوسف مع الفنانة الأردنية صبا مبارك ضمن أحداث مسلسل "نمرة تنين".
وضمن أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "أنا" قدّم حسن مشهداً جريئاً مع الممثلة اللبنانية رزان جمّال عبر قفزهما معاً من مرتفع جبلي بالباراشوات، والذي استمر لدقائق قبل الوصول إلى الأرض، وتبادُل القبلات معاً.
 

وهنا برز الجانب الرومانسي لحسن المختفي منذ فترة بين أحداث مسلسل "الهيبة" وصراعاته ورغم وجود عدد من النجمات اللواي تعاقبن على المسلسل وغرق جبل شيخ الجبل في حبهنّ، لكنّ حسن لم يستطع حينها التخلي عن رداء الشخصية التي لا تسمح له بتقديم جرعات رومانسية عالية كالتي قدمها في مسلسلي "نزار قباني" و"على طول الأيام".



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم