الخميس - 25 شباط 2021
بيروت 15 °

إعلان

جايسون ستاثام يصوّر فيلمه في قطر... وينطلق بمهمّة سرّية

المصدر: رحاب ضاهر
جيسون ستاثام.
جيسون ستاثام.
A+ A-
أعلنت مجموعة "بي إن" الإعلامية عن البدء بتصوير فيلم للمخرج البريطاني جاي ريتشي، وبطولة النجم الإنكليزي جايسون ستاثام، ولم تعلن "بي إن" عن اسم الفيلم. ويشارك فيه الممثلة أوبري بلازا والممثل كاري إلويس ومغني الراب باغزي مالوني.
 
ونشر حساب "اكتشف قطر" في "تويتر" صوراً من كواليس تصوير الفيلم، ويظهر فيها جايسون ستاثام على متن قارب في البحر بالقرب من فرضة الشيوخ على كورنيش الدوحة وسوق واقف التاريخي.
 
بدأ الأسبوع الماضي في الدوحه تصوير فيلم للمخرج @guyritchie من إنتاج @beINMEDIAGROUP في استوديوهات @Miramax ومن توزيع @STXfilms وسيكون هذا العمل الذي لم يتم الكشف عن عنوانه بعد ثالث تعاون بين beIN والمخرج جاي ريتشي. pic.twitter.com/KutHk0AV22
ويعتبر هذا ثالث تعاون لمجموعة "بي إن" مع المخرج جاي ريتشي، الذي يضاف إلى قائمة أعمالها التي بدأتها عندما أعلنت المجموعة استحواذها الكامل على استديوات "ميرماكس" عام 2016 حيث لديها 20 عملاً موزعاً أو قيد الإنتاج.

يذكر أنّ مجموعة "بي ان" الإعلامية المالكة تأسست في عام 2014، وهي مجموعة إعلامية عالمية تختص في الإنتاج التلفزيوني وحقوق البث وتمتلك العديد من الشبكات والقنوات الترفيهية مثل قنوات "بي إن سبورتس" العربية، وقناة "بي إن سبورتس فرنسا" وغيرها.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم