الأحد - 07 آذار 2021
بيروت 17 °

إعلان

ريم عبدالله تتصدر "الترند" بسبب زوجِ إحدى المتابعات: "ربي يحرق قلبك"

المصدر: "النهار"
الممثلة السعودية ريم عبدالله.
الممثلة السعودية ريم عبدالله.
A+ A-
تصدّر اسم الممثلة السعودية ريم عبدالله المرتبة الأولى في قائمة الأسماء الأكثر بحثاً في "غوغل" بعد قيام إحدى المتابعات في "إنستغرام" بالدعاء عليها قائلة: "الله لا يوفقك يا شيخة من يوم طلعتي التمثيل وزوجي معجب فيك وكل يوم يتابعك. إن شاء الله ربي يحرق قلبك مثل ما حرقتي قلبي". الأمر الذي دفع بـ عبدالله إلى الرّد عليها ممازحة ومتغنية بمثل شعبي سعودي: "بالله يا ناس شوفوا أنا وش ذنبي. المثل يقول "امسكوا تيسكم ما تيجيه... كملوا الباقي".
من جهة أخرى، تصدّر هاشتاغ اسم مسلسل "عندما يكتمل القمر2" قائمة الأكثر تداولاً في السعودية الذي بدأ عرضه على منصة "شاهد" وتشارك في بطولته ريم عبدالله، إذ حظيت بإشادة بعد عرض الحلقة المخصصة لذوي الحاجات الخاصة، ونشط هشتاغ بعنوان: "ريم تدعم ذوي الهمم بمسلسل القمر".
يذكر أنّ ريم عبدالله بدأت مسيرتها الفنية مع الثنائي ناصر القصبي وعبدالله السدحان في الجزء 14 من مسلسل "طاش ما طاش"، ثم ما لبثت أن ظهرت مع القصبي في الجزء الثاني من "العاصوف"، وهي تصوّر حالياً مسلسلاً سعودياً جديداً في مدينة الإنتاج بالقاهرة، استعداداً لعرضه في الموسم الرمضاني 2021، ولكن لم يعلن عن اسمه حتى الآن. العمل تراثي يدور حول الحجاز قبل 100 عام، وهو من إخراج عمر الديني وإنتاج حسن العسيري وشارك فيه مجموعة من النجوم العرب والسعوديين من بينهم: حسن عسيري، هاني ناصر، ياسر كتوعة، سامر المصري وغيرهم.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم