الأحد - 07 آذار 2021
بيروت 17 °

إعلان

سبعة مسلسلات دفعة واحدة... عمرو عبدالجليل نجم رمضان 2021

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
عمرو عبدالجليل.
عمرو عبدالجليل.
A+ A-
يعيش الفنان المصري عمرو عبدالجليل، حالة من النشاط الفني هذه الأيام، إذ تعاقد على الاشتراك في بطولة سبعة أعمال درامية سوف تعرض جميعها في الموسم الرمضاني المقبل 2021.

ولجأ عمرو عبدالجليل، لتكثيف ساعات التصوير حيث يقضي معظم ساعات يومه متنقلاً بين مواقع التصوير.

ويظهر عبدالجليل خلال مسلسل "كوفيد 25" الذي يؤدي بطولته الفنان يوسف الشريف، وسيتم عرضه خلال خمس عشرة حلقة فقط، كما تعاقد على مسلسل "بين السما والأرض" وأيضاً تدور أحداثه في إطار خمس عشرة حلقة، وهي التجربة الأولى في تاريخ الدراما الرمضانية التي يتم عرض مسلسلات لكبار نجوم الدراما في إطار عدد قليل من الحلقات.

كما ينشغل عمرو عبدالجليل، حالياً في تصوير مشاهده بمسلسل "لحم غزال" مع الفنانة غادة عبدالرازق، ومن المقرر أن يتم تصوير أغلب مشاهد العمل في العاصمة اللبنانية بيروت.

وفي الدراما الصعيدية، يشارك عمرو عبدالجليل، النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، في "نسل الأغراب" وهو المسلسل الذي ينتظره الجمهور، حيث يجمع بين اثنين من أهم فناني مصر في عمل واحد، كما يظهر أيضاً مع النجمين عمرو سعد ومصطفى شعبان، في مسلسل "عش الدبابير" الذي توقف تصويره هذه الأيام بعد أن كان مقرراً أن تتم معظم عمليات التصوير ببيروت، ولكن قرار حظر التجوال أحال استخراج التصريحات اللازمة.

ويستعد عمرو عبدالجليل، خلال الأيام المُقبلة لتصوير مشاهده الأولى بمسلسلي "النمر" الذي يجسد بطولته محمد إمام، و"كل مانفترق" للفنانة ريهام حجاج.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم