الأحد - 07 آذار 2021
بيروت 16 °

إعلان

ابن شقيق العندليب: تسجيلاته أكدت عدم زواجه بالسندريلا وجثمانه لم يتحلل

المصدر: "النهار"
سعاد حسني وعبد الحليم.
سعاد حسني وعبد الحليم.
A+ A-
فجّر محمد شبانة، ابن شقيق العندليب الراحل عبدالحليم حافظ؛ مفاجأة كبرى كشف من خلالها أسراراً جديدة عن حياة وعلاقة الأخير بالفنانة الراحلة سعاد حسني.

وقال شبانة في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب خلال برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "Mbc مصر"، إن الصورة التي يتداولها البعض لعبدالحليم حافظ وهو يقف بجوار قبره، عبارة عن "فوتوشوب" ومفبركة لأن الراحل عند وفاته كانت المقبرة عبارة عن تراب ولم تكن مبنية.

كما تحدث عن سر نقل جثمانه، وقال إن هذه الخطوة بسبب الغرق الذي وصل إلى منطقة عين الصيرة وتأثرت به منطقة البساتين مقر دفن جثمانه، وعندها فوجئ بأن الجثمان لم يتحلل، وعندما نزل إلى المقبرة شاهد الكفن يغطيه، ووجد شعره وملامح وجهه كما هي، وأرجع هذا الأمر إلى أنه توفي مبطوناً أي أنه شهيد، على حد قوله.
 
 

محمد شبانة نجل شقيق الفنان الراحل عبدالحليم حافظ يحكي حقيقة إيجاد جثمان العندليب كما هو بدون تحلل ولماذا نقلوا الجثمان...



كما فاجأ جمهور العندليب بخطوة نشر تسجيلاته الصوتية قبل رحيله خلال الفترة المقبلة، وتحدث عنها عبر مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" عبر شاشة القناة "الأولى" المصرية.

وقال شبانة: "مذكرات الراحل سيتم طرحها خلال الشهور المقبلة، وهي مسجلة بصوته، والتي تؤكد عدم حدوث زواج بينه وبين الراحلة سعاد حسني".

وختم: "حديث العندليب يوحي بوجود حب بينهما ولكن لم يتوج بالزواج، كما تحدث فيها عن علاقته بالرئيس السادات ورحلاته، وعن سر غنائه للرئيس جمال عبدالناصر وتأكيده حب مصر".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم