الخميس - 22 نيسان 2021
بيروت 18 °

إعلان

"بالبنط العريض" لحسين الجسمي الأكثر استماعاً في 2020

المصدر: النهار
الجسمي.
الجسمي.
A+ A-
أعلن الحساب الرسمي لجائزة الموسيقى العالمية "world music award" فوز أغنية "بالبنط العريض" للنجم الإماراتي حسين الجسمي، بلقب الأغنية الأكثر استماعاً في عام 2020، عبر مختلف المنصات الإلكترونية.
 
وكان حسين الجسمي، قد طرح "بالبنط العريض" خلال شهر أغسطس الماضي، عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوات العالمي "اليوتيوب"، وهي من ألحانه وكلمات الشاعر المصري أيمن بهجت قمر، وتوزيع توما.
 
واستطاعت "بالبنط العريض" أن تسجل ملايين المشاهدات عبر موقع "اليوتيوب"، ووصلت حتى وقتنا هذا الى أكثر من 339 مليون مشاهدة.
 
 
ويُذكر أن أغنية "بالبنط العريض" ليست التعاون الأول بين حسين الجسمي، والشاعر أيمن بهجت قمر، ولكن هذا الثنائي استطاع أن يقدم أغنيات عدّة، تعد الأشهر لـ"الجسمي" هي "بُشرة خير" التي طرحها عام 2014 لحث المصريين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، كما أنهما طرحا في العام نفسه أغنية "ستة الصبح" التي حققت ملايين المشاهدات عبر اليوتيوب، ولاقت رواجاً واسعاً في الشارع المصري، وغنى الجسمي أيضاً من كلمات أيمن بهجت قمر في أغنيته "بحبك وحشتيني" التي جاءت ضمن أحداث الفيلم السينمائي "الرهينة" بطولة أحمد عز.
 
وعلى صعيد آخر، يستعد حسين الجسمي للاحتفال بليلة رأس السنة مع جمهوره في الإمارات حيث أعلن مؤخراً إحياء حفل هذه الليلة بمدرج خورفكان، ومن المُقرر أن تشاركه في الحفل المطربة المصرية أنغام.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم