الجمعة - 06 آب 2021
بيروت 29 °

إعلان

بعد نجاح "كوكو شانيل"... تحيّة للراحل محمد الصغير

المصدر: "النهار"
محمد الصغير.
محمد الصغير.
A+ A-
بعد انطلاق عرض مسرحية "كوكو شانيل" بالتزامن مع أول أيام عيد الأضحى المبارك، حرصت الشركة المنتجة لها "العدل غروب"، على تقديم الشكر إلى خبير الشعر العالمي الراحل محمد الصغير الذي قدّم آخر أعماله مع النجمة شيريهان في هذه المسرحية.
 
ونشرت الصفحة الرسمية للشركة، عبر حسابها في "فايسبوك" صورة للفنان الراحل، وكتبت معلقة: "تحية تقدير إلى روح الفنان المصري المبدع خبير الشعر العالمي محمد الصغير، الذي كان آخر أعماله مع النجمة الكبيرة شيريهان في المسرحية التي تعرض الآن على منصة شاهد".

 

تحية إعزاز وتقدير إلى روح الفنان المصري المبدع خبير الشعر العالمي محمد الصغير والذي كانت أخر أعماله مع النجمة الكبيرة...


وقد حققت المسرحية نجاحاً جماهيرياً كبيراً منذ عرضها على المنصّة، وتمثل عودة رائعة للنجمة شيريهان بعد 30 عاماً من الغياب عن الوقوف على خشبة المسرح.
وتتناول قصة حياة مصمّمة الأزياء الشهيرة كوكو شانيل وعلامتها التجارية التي أصبحت الأشهر في مجال الأزياء في جميع أنحاء العالم، وتتضمّن كثيراً من الاستعراضات والأغنيات المنوّعة، التي صُوّرت في العام 2019، وكان من المقرّر عرضها بداية العام الماضي، لو لم تحُل جائحة كورونا دون ذلك.

يُذكر أنّ شيريهان ظهرت في موسم رمضان الماضي من خلال إعلان تلفزيونيّ لصالح إحدى شركات المحمول، وقامت بتجسيد قصّة حياتها وانتصارها على المرض والأزمات العديدة، التي مرّت بها، في استعراضٍ نال إعجاب الجمهور.

المسرحية من بطولة تامر حبيب، هاني عادل، سمر مرسي، وتأليف مدحت العدل، وإنتاج جمال العدل.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم