السبت - 02 تموز 2022
بيروت 29 °

إعلان

لحظة مؤثّرة استعاد فيها الأمير ويليام وجع فقدان والدته (فيديو)

المصدر: "النهار"
الأمير وليم وكيت ميدلتون
الأمير وليم وكيت ميدلتون
A+ A-

انتشر مقطع فيديو مؤثّر للأمير ويليام ظهر فيه يخفف من ألم فتى (11 عاماً) فقد والدته. ويظهر دوق كامبريدج، الذي عاش التجربة نفسها عندما كان في عمر الخامسة عشرة، يطمئن الولد قائلاً: "سيصبح الأمر أسهل  مع مرور الوقت. أعدك بذلك." 

 

A post shared by BBC News (@bbcnews)

وفي سياق آخر، مازح الأمير ويليام زوجته كيت ميدلتون أثناء زيارتهما لمستشفى كليثرو في إنكلترا، يوم الخميس، محذّراً إياها من فكرة إنجاب طفل آخر.

 

ويُظهر الفيديو الذي سجل اللّحظة المضحكة، كيت ميدلتون تحمل طفلةً صغيرةً وتداعبها قبل أن يسارع الأمير ويليام قائلاً للعاملين: "لا تعطوا زوجتي أفكاراً حول الإنجاب!".

 

ولم ينتهِ الموقف المضحك هنا، فعندما سلّمت كيت الطفلة إلى والدتها قال الأمير ويليام: "لا تأخذيها معك"، ما دفع بجميع الموجودين إلى الضحك بشدة طوال الفيديو.

 
 

ويشارك الثنائي الشهير تربية ثلاثة أولاد هم: الأمير جورج (8 أعوام) والأميرة شارلوت (6 أعوام)، والأمير لويس (3 أعوام).

 

 

وفي العام 2020، كشفت ميدلتون عن عدم رغبة دوق كامبريدج في المزيد من الأطفال، ما أكده أحد المصادر موضحاً: "لا أعتقد أن ويليام يريد المزيد من الأطفال، لا يعني ذلك أنه لا يحب أن يكون أباً، فقد سبق أن أوضح تأثير أولاده الإيجابي على شخصيته."

 

وفي فيلم وثائقي حول العائلة الملكية، عبّر الزوجان عن تأثير أولادهما عليهما.  وشرح الأمير ويليام أنه أصبح يتأثّر ويتعاطف مع أمور بسيطة للغاية منذ أن رزق بأولاده، بالرغم من أنه لم يتخيّل يوماً أن يصبح عاطفياً لهذه الدرجة.

 
 

وقد عبّرت كذلك كيت ميدلتون عن مدى روعة تجربة الأمومة قائلةً: "أن أصبح أمّاً لثلاثة أولاد أمر رائع للغاية، وقد يكون أشبه بتحدٍ في معظم الأوقات. إنها تجربة تضّج بالعواطف المعقدة مثل الفرح والإرهاق والحب والقلق والكثير من المشاعر المتضاربة. تتغير هويتك بين ليلة وضحاها. وتذهب من التفكير بنفسك كفرد إلى التفكير بأولادك فقط".

وتابعت: "لا يوجد كتاب يوضح لك الصواب أو الخطأ، عليك القيام بأفضل ما يمكنك لرعاية عائلتك".

 
 

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم