السبت - 08 أيار 2021
بيروت 20 °

إعلان

"كل ما تكبر تحلى"... 5 نجمات برهنّ أن السن مجرد رقم

المصدر: "النهار" _ لمياء علي
مشاهير العرب.
مشاهير العرب.
A+ A-
انطلاقاً من الجمل الشهيرة "السن مجرد رقم" و"كل ما تكبر تحلى"، نجد أن هناك عدداً كبيراً من الفنانات ينطبق عليهن هذا الوصف، ومهما تمر السنوات، لا تتغير ملامحهن بل تزداد جمالاً ونضارة وشباباً.

وينتظر الجمهور إطلالاتهن بحماسة شديدة، لاقتباس كل ما هو عصري وجديد منها، ونستعرض خلال السطور التالية أبرز الفنانات اللاتي تغلبن على سنهن الحقيقية.

سميرة سعيد

تعتبر النجمة المغربية سميرة سعيد من أكثر الفنانات اللاتي يخطفن الأنظار بجمال إطلالاتها، وفي كل ألبوم تطل علينا من خلاله، تبهرنا باختيار ملابسها السابقة لعصرها، فهي تظهر بكل ما هو جديد علينا في عالم الموضة والأزياء.

وآخر هذه الإطلالات؛ البوستر الدعائي لألبومها الجديد، حيث ظهرت بكنزة ملونة بالأصفر الزاهي، ونظارة شمسية تلاءمت مع جمال ملامحها، كما أثارت الجدل بملاقط الغسيل، كنوع من التجديد في الاكسسوارات التي تزين الكنزة.

وبرغم أن الديڤا تبلغ من العمر 63 عاماً، إلا أنها تظهر من خلال إطلالاتها كما لو كانت فتاة عشرينية في مقتبل العمر، وتتساءل الفتيات دائماً عن سر جمالها ورشاقتها، وترد الديڤا "أن الضحكة التي تخرج من القلب هي سر السعادة والشباب والاهتمام بالرياضة والأكل الصحي".

ليلى علوي

وأيضاً الفنانة ليلى علوي، تبهرنا بجمال ملامحها وبراءتها، فعندما نشاهد فيلماً سينمائياً لها منذ سنوات طويلة، لن نلاحظ أي تغيير في ملامحها بل إنها ازدادت شباباً وإشراقة ورشاقة.

واعتدنا منها أنها تحدث ضجة في جلسات التصوير التي تخضع لها أو عند ظهورها في المهرجانات الفنية، فعلى رغم تعديها الـ ٥٥ عاماً، إلا أن جمالها ينافس فتيات العشرينيات.

وقالت علوي في تصريحات سابقة، إنها تهتم بممارسة الرياضة ولا تلجأ إلى عمليات التجميل وتعتمد على الطبيعة وتناول الوجبات الصحية.

شريهان

تعتبر الفنانة شريهان هي أيقونة الجمال في مصر، فقد أمتعتنا بأجمل الأعمال الدرامية والسينمائية والمسرحية، ناهيك عن تألقها الذي لا مثيل له في الفوازير الرمضانية.

شريهان والتي بلغت من العمر 56 عاماً، اشتهرت بجمال شعرها وملامح وجهها البريئة، وقوامها الممشوق؛ ورغم أن ظروفها الصحية المفاجئة حرمت جمهورها من إطلالاتها المشرقة، إلا أنها عادت منذ سنوات قليلة، وفاجأت الجميع باحتفاظها برشاقتها كما لو كانت آلة الزمن توقفت منذ آخر ظهور لها.

شيرين رضا

شيرين رضا من الفنانات اللاتي يحافظن على جمالهن ورشاقتهن رغم تقدمهن في العمر، وكشفت في أحد اللقاءات التلفزيونية، عن سر جمالها وهو الثقة، والتصالح مع النفس والسلام الداخلي وراحة البال.

نرمين الفقي

تعتبر الفنانة نرمين الفقي فتاة أحلام كل الشباب، أما الفتيات فدائماً يتطلعن ويرغبن في الوصول إلى جمالها وأناقتها التي تبهرهن بها؛ والسر في ذلك، استخدامها الأقنعة الطبيعية، سواء للبشرة أو الشعر، حسبما صرحت في أحد البرامج التلفزيونية.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم