الثلاثاء - 02 آذار 2021
بيروت 16 °

إعلان

هل تصالح نصر محروس وبهاء سلطان بعد سنوات في المحاكم؟

المصدر: النهار _ لمياء علي
بهاء سلطان ونصر محروس.
بهاء سلطان ونصر محروس.
A+ A-
بعد سنوات من الخلافات واللجوء إلى ساحات المحاكم والقانون، أثار المنتج نصر محروس حالة من الجدل، بعدما شارك متابعيه بمجموعة من الصور التي تجمعه بالفنان بهاء سلطان عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، ورحب من خلالها بعودة التعاون بينهما من جديد.

وتوجّه محروس برسالة محبة إلى بهاء سلطان أعرب من خلالها عن سعادته بعودتهما: "ابني في الفن وأخويا وصاحبي وعشرة عمري الذي أتشرف به بهاء سلطان، أهنئك بالرجوع إلى بيتك فري ميوزيك".

كانت هذه الصور بمثابة مفاجأة سارّة لجمهور سلطان الذي يتشوق لسماع صوته، فهذا الخبر أثلج صدورهم وباتوا يتناقلونه بينهم عبر صفحاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، معربين عن حماستهم للصلح بينهما.

وعلمت "النهار" من مصادرها الخاصة، أن هذه الصور لم تلتقط من خلال جلسة صلح بين الطرفين، لكن ما نشره نصر محروس من صور لا يخص أي جلسة صلح بينه وبين سلطان، ولكن كل ما في الأمر، أن الطرفين اجتمعا أمس في الاستوديو لتنفيذ حكم المحكمة.

ويقضي حكم المحكمة بتنفيذ نصر أربع أغنيات لبهاء سلطان، وأمس تم تنفيذ أول أغنية، وهذا بناء على طلب سلطان والإنذار الذي أرسل لمحروس من قبل.

كانت الإعلامية إسعاد يونس، قد ناشدت نصر إنهاء الخلافات بينه وبين بهاء سلطان، بعدما استضافت الأخير الذي قال إنه مختفٍ عن الساحة الغنائية بسبب مشاكل بينه وبين محروس.

ويكمن الخلاف في إخلال بهاء سلطان بالتعاقد بينه، وبين محروس، حيث قرر الأول الانفصال عنه، وعدم الالتزام بعقد الاحتكار، ما اضطر محروس إلى أن يطلب من بهاء دفع الشرط الجزائي، الذي يقدر بمليون ونصف المليون دولار.

وعندما امتنع سلطان عن دفع المبلغ، قرر الابتعاد عن الساحة الغنائية فترة طويلة، وهذا ما جعله يطلب من إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"، التوسط بينهما، واستمر الخلاف قائماً، واشتعل حتى وصل إلى ساحات المحاكم.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم