الجمعة - 04 كانون الأول 2020
بيروت 21 °

إعلان

حسن شاكوش يخضع لاختبارات عضوية نقابة "الموسيقيين"

المصدر: النهار
شيماء مصطفى
حسن شاكوش.
حسن شاكوش.
A+ A-
حددت نقابة المهن الموسيقية اليوم الثلثاء موعداً للفنان الشعبي حسن شاكوش، لإجراء اختبارات الانضمام لأعضاء النقابة، والسماح له بالغناء بشكل رسمي، في حال نجاحه بالاختبارات وحصوله على موافقة اللجنة.
 
يذكر أنّ نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر، تسبّب في إلغاء حفل غنائي لحسن شاكوش وعمر كمال، كان من المفترض أن يقام بتونس في شهر آب الماضي، حيث خاطب نقيب الموسيقيين بتونس، وطالبه بإلغاء الحفل، واستجيب لمطلبه وبالفعل وتم إلغاء الحفل، الأمر الذي أغضب محبو شاكوش وعمرو كمال في تونس.
 
وبخضوع شاكوش لهذا الاختبار وفي حال نجاحه، تنتهي أزماته وملاحقته المستمرة من النقابة.


وعلى صعيد آخر، ظهر حسن شاكوش، أول أمس الأحد في حفل خطوبة ابنة الفنان الشعبي أحمد شيبة، وحرص على تقديم مختارات من أغنياته الشهيرة منها: "عود البطل" التي غناها للعروس ورقص معها على أنغامها.


وطرح شاكوش أخيراً مهرجاناً جديدً بعنوان "بسكوتاية مقرمشة" بالتعاون مع مجدي حمادة، وتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب بالتعاون مع الراقصة الأجنبية جوهرة. العمل من كلمات مصطفى حدوتة وألحان نادر زك وتوزيع موسيقى إسلام ساسو والكليب من إخراج أحمد أشرف "توتى".

وشارك شاكوش في الأوبريت الوطني "مصر حكاية" الذي طُرح خلال الاحتفالات بذكرى انتصارات حرب السادس من أكتوبر التي لا تزال قائمة حتى الآن، وشارك في غنائه عدداً كبير من الفنانين منهم وائل جسّار، مدحت صالح، هشام عباس، أمينة، عمر كمال، دياب.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم