الثلاثاء - 02 آذار 2021
بيروت 14 °

إعلان

عايدة صبرا تنتقد مشهداً من "ومشيت" بقسوة... وردٌّ من كارين رزق الله وكلوديا مارشليان

المصدر: "النهار"
كارين رزق الله وعايدة صبرا.
كارين رزق الله وعايدة صبرا.
A+ A-
علّق الكاتب والممثل المسرحي زياد عيتاني على مشهد درامي من مسلسل "ومشيت" مرَّ أمس ضمن برنامج "صارو مية" في الحلقة الخاصة بالمسلسلات التي صنعت القرن، وظهرت فيه الممثلة كارين رزق الله في المشهد مع العامل المنزلي، وهو يتجه لإعلامها أنّ صهرها ينتظرها في الخارج.
 
المشهد الذي أحدثَ بلبلة قبل عامين عند عرضه على شاشة MTV استفزّ عيتاني ليكتب تعليقاً قائلاً: "ولو".
 

وجاء الردّ من الفنانة اللبنانية عايدة صبرا والتي ردّت على التغريدة بقولها: "ما هذا المخرج القوّي الذي يترك هكذا مشهد يمّر".
 
 
وعندها، رد عيتاني على صبرا بقوله: "يجب أن تسالي الكاتب إذاً"، فجاء رد صبرا هجومياً، إذ قالت: "إذا كان الكاتب أهبل، فعلى المخرج أن يرّقي من عمله ولو درجة".
حالة تفاعل كبيرة شهدها تعليق صبرا بين منتقد لطريقتها في الكلام وهجومها على رزق الله كونها كاتبة العمل، وبين مدافع عن حقها في التعبير عن رأيها بالمشهد.
 
ولكّن رزق الله اختارت الرد بنفسها عبر "تويتر" مخاطبة صبرا عبر تغريدتين، الأولى قالت فيها: "هذه أنتِ حقاً؟ التي كنت تتحدثين معي، أأنت ذاتك؟ التي كنت تبحثين عن الكلمات عند الحديث معي؟ لا أستطيع التصديق! أظنّ أن هناك من كتب الكلام بدلاً منك، وإلا ستكونين أهم ممثلة في العالم".
 

وتابعت رزق الله في تغريدة ثانية: "هناك أشخاص تتحدّث بالرقي وتنصح فيه وهي غير قادرة على أن تكتب نقداً بلا شتيمة، لو أنّ كل انسان بدأ بنفسه أفضل من أن يتحدث عن الآخرين".
 

الكاتبة كلوديا مرشليان دخلت على خط التعليق، وقالت: "معقول؟ ماذا يحدث مع البشر؟ ما هذا النقد الراقي؟".
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم