الأحد - 07 آذار 2021
بيروت 16 °

إعلان

آيتن عامر ولقاء الخميسي آخرهن... ممثلات فاجأن الجمهور بامتلاك موهبة الغناء

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
لقاء الخميسي وأيتن عامر.
لقاء الخميسي وأيتن عامر.
A+ A-
فاجأت أخيراً ممثلات جمهورهن بامتلاكهن موهبة الغناء، منهن الفنانة آيتن عامر، التي أكدت خلال الساعات الماضية بأنها سوف تتجه للغناء وستقوم بإنتاج أولى أغنياتها خلال الفترة المقبلة، وذكرت خلال تصريحات لها أنها كانت تحلم بالجمع بين موهبتي التمثيل والغناء، منذ خمسة عشر عاماً، إلا أن الفرصة لم تسمح لها بذلك، ولكن ستتعامل آيتن، مع الغناء كهواية، وستظل تضع التمثيل في مقدمة أولوياتها.

أيضاً الفنانة لقاء الخميسي، فاجأت جمهورها خلال الأيام الماضية بالإعلان عن تفاصيل أولى حفلاتها الغنائية التي ستقام بساقية الصاوي، ولم يكن يعرف كثير من جمهورها أنها تمتلك موهبة الغناء، خصوصاً أنها لم تعلن عن ذلك أو تلمح إليه خلال الأعمال الدرامية والسينمائية التي شاركت في بطولتها.

ولكن ما لا يعرفه جمهور الخميسي أن هذه ليست التجربة الأولى التي تقف فيها أمام الجمهور على خشبة المسرح، كانت المرة الأولى عام 2016، عندما شاركت في حفل لفرقة "فؤاد ومنيب بالساقية"، كما أنها وضعت صوتها على أغنية مقدمة فيلم الرسوم المتحركة "الفارس والأميرة" الذي عُرض ضمن فاعليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي.

أيضاً الفنانة هبة مجدي، كشفت عن أنها تمتلك موهبة الغناء، وكشفت عن ذلك خلال استضافتها في عديد من البرامج التلفزيونية، وقدمت أغنيات بصوتها، مع زوجها الفنان الشاب محمد محسن. كما أنها شاركت في عدة حفلات وطنية غنت خلالها مقاطع قصيرة بصوتها، وأنتجت هبة مجدي، أولى أغنياتها بعنوان أسلوب حياة، عام 2015، تعاونت خلالها مع الشاعرأحمد علاء، والملحن عبدالرحمن شوقي.
 
 
الفنانة سمية الخشاب، بدأت مشوارها الفني خلال العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، لكنها لم تزح الستارة خلال هذه الأعمال عن موهبتها الغنائية، وفضلت أن تفصل بين موهبتها في التمثيل التي كانت بوابة عبورها إلى قلوب المشاهدين، وبين تجربتها في عالم الغناء، وبدأت الخشاب اتخاذ أولى خطواتها الفعلية في عالم الغناء من خلال إنتاج أول ألبوم غنائي لها عام 2009 بعنوان "هيحصل إيه"، وتوالت مشاريعها الغنائية بطريقة الأغاني المنفردة فضلاً عن تقديمها عدة أغنيات خليجية.



الفنانة ميرنا وليد، أيضاً بدأت مشوارها الفني من خلال عدة مسلسلات درامية أبرزها "ذئاب الجبل" و"سور مجرى العيون" و"أم كلثوم" وغيرها من المسلسلات، إلى أن فاجأت جمهورها بامتلاكها صوتاً مميزاً، لكنها تعتبر الغناء هواية فلم تسع لتوثيق هذه الموهبة أو الاتجاه نحو عالم الموسيقى.

وحينما قررت ميرنا وليد، أن تنتج أول ألبوم غنائي لها بصوتها باءت تجربتها بالفشل، وهو ما اعترفت به خلال تصريحات صحافية، حيث أكدت أنها واجهت مشكلات عدة من قبل شركات التوزيع والتسويق التي حاولت استغلالها.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم