السبت - 08 أيار 2021
بيروت 20 °

إعلان

بدلاً من هيفا وهبي... جومانة مراد مُرشحة لمشاركة يسرا في "حرب أهلية"

المصدر: "النهار"
يسرا وجومانا مراد.
يسرا وجومانا مراد.
A+ A-
أربكت النجمة اللبنانية هيفا وهبي، حسابات شركة "العدل غروب" المنتجة لمسلسل "حرب أهلية"، حيث كان من المفترض أن تجسد شخصية ضٌرة الممثلة يسرا، ضمن أحداث العمل، إلا أنها قدمت اعتذارها عن عدم المشاركة في هذا العمل، نتيجة انشغالها في تحضير أعمال غنائية فضلاً عن تخوّفها من تفاقم أزمة فيروس كورونا وصعوبة تنقلها بين القاهرة وبيروت.

ورُشحت الفنانة السورية جومانة مراد، لتجسيد الشخصية التي كان مقرراً أن تلعبها هيفا وهبي، ولكن حتى الآن لم يتم الاستقرار بشكل نهائي على هذا الاختيار.

ويأتي ذلك بعد النجاح الذي حققته جومانة مع يسرا في الموسم الرمضاني الماضي 2020 خلال مسلسل "خيانة عهد" الذي تصدر قوائم المسلسلات الأكثر مشاهدة في هذا الموسم.

مسلسل "حرب أهلية" تنتجه شركة "العدل غروب" بالتعاون مع شركة "سينرجي"، كتابة مدحت العدل، إخراج سامح عبدالعزيز، وكان من المفترض أن يتم تصويره خلال الفترة الماضية إلا أن إصابة يسرا والمنتج جمال العدل بفيروس كورونا، أرجأ ذلك.
 
ومن المقرر أن يبدأ المخرج معاينة أماكن التصوير وإنهاء باقي التعاقدات مع أبطال العمل، استعداداً لانطلاق أولى عمليات تصويره خلال الأيام المقبلة.

وأكدت الشركة المنتجة لـ"حرب أهلية" أن هذا الاسم ليس النهائي للعمل، لكن تم وضعه بصورة مبدية لحين الاتفاق على الاسم الذي سيتم عرضه به.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم