الأحد - 07 آذار 2021
بيروت 16 °

إعلان

على خطى والدهم... أبناء عمرو دياب تحت طائلة "السوشيل ميديا"

المصدر: "النهار"
عمرو دياب.
عمرو دياب.
A+ A-
قد تكون محظوظاً لكونك واحداً من أبناء أحد المشاهير وتحديداً الفنانين، وتحظى بمكانة خاصة ومميزة، وتنال شهرة واسعة بسبب ذلك، إلا أن الأمر من الممكن أن يتحول إلى نقمة تؤذي من يتمتعون بذلك، نتيجة تصويب الأنظار عليهم طيلة الوقت فلم يتمكنوا من عيش حياتهم بصورة طبيعية بعيداً عن الانتقادات والشائعات والتتبع بشكل مستمر.

هذا الأمر يعانيه أبناء الهضبة عمرو دياب، الأربعة وهم نور ابنته الأولى من الفنانة شيرين رضا، وكنزي وجنى ونجله الوحيد عبدالله، والثلاثة من السعودية زينة عاشور.

أبناء زينة عاشور من عمرو دياب لم يقيموا معه في مصر، وتنقلوا بين لندن والسعودية وإقامتهم الرسمية في لندن، أما نور ابنة شيرين رضا، فتعيش في أميركا بسبب دراستها، لكنها تزور والدتها مرات قليلة في القاهرة.

خلال الأيام الماضية أثارت الفتاة الشابة نور الابنة الكبرى للهضبة، جدلاً واسعاً عبر صفحات السوشيل ميديا بسبب ظهورها النادر، فهي تختلف كثيراً عن أشقائها المعروف عن تفاعلهم الدائم عبر السوشيل ميديا ومشاركة متابعيهم بجميع لحظات حياتهم، ونشر صور جريئة تفتح النار عليهم، أما نور فتكتفي بمشاركة متابعيها بأحدث صور لها برفقة صديقاتها.

ابنة عمرو دياب، لم تنج من التنمر بسبب تغير ملامحها ووجود نمش على وجهها، إلا أنها تجاهلت ذلك تماماً ولم ترد على من يسخرون منها، وأعلنت تجاهلها هذه الضجة التي أثيرت حولها بدون داع من خلال نشر صورة جديدة لها داخل أحد المطاعم في لندن.
 
لم تكن نور، هي الوحيدة التي تحدث هذه الضجة عبر السوشيل ميديا، ويتصدر اسمها عناوين الصحف والمواقع الإخبارية، ولكن ابنته جنا دائماً تتعرض لهجوم حاد من قبل جمهور والدها وتسببت في إحراجه أكثر من مرة بسبب نشر صور جريئة لها عبر حسابها بموقع "إنستغرام" التي لا تناسب ديانتها أو كونها ابنة واحد من أهم مطربي الشرق الأوسط.

جنا عمرو دياب، تتلقى العديد من التعليقات من قبل جمهور والدها تحمل في طياتها إساءة كبيرة لها، ولوالدها، خاصة أنها تشاركهم بصور عدة من داخل ملاهٍ ليلية، على رغم صغر سنها، كما أنها تشاركهم بصور في أوضاع رومانسية مع أحد الشباب، كل هذه الإطلالات يترقبها جمهور عمرو دياب، وتلقى رواجاً واسعاً عبر السوشيل ميديا وتصبح مادة إخبارية، خاصة أن الجمهور يوجه اللوم والانتقاد للهضبة بسبب هذه الإطلالات، ولكنه لم يرد مطلقاً على كل ما يثار حول هذا الأمر.



أما نجله عبدالله، فيسير أيضاً على خطى شقيقته جنا، ويتتبعه جمهور والده فور نشره صوراً جريئة، ويفتحوا عليه وابلاً من السخرية والانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن أبرز الأشياء التي تسببت في الهجوم على نجل عمرو دياب الوحيد، هو نشره صوراً داخل ملهى ليلى في شهر رمضان، ظهر خلالها وهو يتناول المواد الكحولية، فضلاً عن أنه لم تكن هذه المرة الأولى التي يشارك فيها عبدالله عمرو دياب، متابعيه بصور تؤكد تناوله الخمور.
 
وأخيراً، ابنته كنزي، التي تمتلك مئات الآلاف من المتابعين عبر "إنستغرام" أغلبهم من جمهور عمرو دياب، يتصدر اسمها عناوين المواقع الإخبارية بصورة دائمة، وذلك بسبب إطلالاتها الجريئة، وظهورها بأوضاع غير لائقة مع كثير من الشباب، وتتلقى كنزي، عديداً من التعليقات التي تحمل طابع الهجوم الحاد ضد عمرو دياب.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم