الأحد - 07 آذار 2021
بيروت 17 °

إعلان

بوستر لمادلين مطر يعرّضها لانتقادات: "هل يستحق الأمر كل هذا الهجوم؟"

المصدر: "النهار"
مادلين مطر.
مادلين مطر.
A+ A-
نشرَت الفنانة اللبنانية مادلين مطر سلسلة من التغريدات على "تويتر" رداً على هجوم واسع تعرضت له صباح اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار بوستر أغنية وطنية قدّمتها بعد انفجار مرفأ بيروت وتظهر فيها صورة مطر وصورة انفجار المرفأ في الخلفية.
 
وكتبت مطر: "استيقظت اليوم على كمّ هائل من الاتصالات للرد واستيضاح حول صورة عمرها أربعة أشهر صمّمها المعجبون على الفوتوشوب بعد إطلاق أغنيتي "آه منك يا بلد"."
وتابعت: "هل يستحق الأمر كل هذا الهجوم واستخدام عبارات غير لائقة، رغم أنني صورت الفيديو الرسمي للأغنية بلا أي ظهور لي في موقع التفجير احتراماً للشهداء والمفقودين خلافاً لما فعله الكثيرون! وهذا بقناعة مني أنَه غير جائز؟!".
وأكملت مطر دفاعها عن نفسها: "هل يمكن أن أكرّم بيروت ووطني لبنان بأغنية وفيديو للمرة الأولى في مسيرتي الفنية بعد الجرح الكبير الذي شعرت به وبالمقابل أعمد إلى إساءة؟".

كما عبّرت مطر عن حزنها الشديد من أضرار انفجار المرفأ بقولها: "قلبي يبكي دماً على الشهداء على دمار بيروت على الاطفال وأعيش منذ 4 آب حزناً وإحباطاً لا ينتهي. فهل منطقياً أن استغل ولو لثانية هذا الحدث؟ ما أستغربه هو انتشار الصورة بعد كل هذه الشهور، لم الآن؟ وهل أصبحت مواقع التواصل مكاناً للشتم بدلاً من تبادل الآراء وحتى النقد بأسلوب إنساني؟".
وختمت مطر سلسلة تغريداتها: "للأسف واحتراماً لكل الشهداء والجرحى اضطررت للرد رغم أنّ النوايا شاهدة على مقصدي".
 
للأسف واحتراماً لكل الشهداء والجرحى اضطريت للرد رغم ان النوايا شاهدة على مقصدي #اقتضى_التنويه#مادلين_مطر

(5)

— Madeleine|مادلين مطر (@madeleine_matar) January 20, 2021

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم