الجمعة - 04 كانون الأول 2020
بيروت 21 °

إعلان

سعرها قدّر بـ 1.5 مليون يورو... مشاهير عرب لفتوا الأنظار بساعات باهظة الثمن

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
تامر حسني.
تامر حسني.
A+ A-
أثار الفنان تامر حسني، حالة من الجدل في الشارع العربي بعد ساعات من طرح بوستر ألبومه الجديد "خليك فولاذي"، خاصة أن إطلالة الفنان المصري لفتت الأنظار بالساعة التي ارتداها في يده من ماركة "ريتشارد ميل" السويسرية والتي تعد من أغلى الماركات حول العالم.
 

ساعة حسني من ماركة "ريتشار ميل"، جاءت من إصدار يحمل اسم RM56-01، وأطلق في العام 2011 بعدد نسخ محدودة لم تتجاوز العشر على مستوى العالم، فيما تولّى الجمهور عملية التحرّي عن الساعة، إذ أشار البعض إلى أنّ سعرها يبلغ 1.5 مليون يورو أي ما يعادل 27 مليون جنيه مصري، وذلك طبقاً لموقع thewatchquote.com وهو المعني ببيع وتداول الساعات الثمينة حول العالم.
 

كما كشف الموقع مواصفات الساعة التي صنعت بالكامل من الياقوت الصلب ويحيطها حزام من النانو يمنحها مظهراً شفافاً، وتصنف ضمن أغلى سبع ساعات يد في العالم، كما تضم 41 حجراً كريماً.
 

تامر حسني لم يكن الوحيد الذي يلفت الأنظار بارتدائه ساعات باهظة الثمن، فقد سبق و أثار الفنان محمد رمضان الجدل بعدما نشر صورتين من كليبه "تيك توك" ولفت النظر بارتدائه ساعة مرصعة بـ903 ماسات وصنعت من الذهب الأبيض ويصل سعرها إلى 275 ألف دولار.
 
وتألقت الفنانة الإماراتية أحلام خلال ظهورها في برنامج "أراب آيدول"، بساعة "رولكس" مرصعة بالألماس بلغ سعرها 500 ألف دولار أميركي.

كما ارتدى النجم عمرو دياب ساعة قيمة من ماركة "AUDEMARS PIGUET" في صورة بوستر ألبومه الجديد "معدي الناس" وبلغ ثمنها 62 ألف دولار.
 

وظهر الفنان الإماراتي حسين الجسمي في إحدى الصور مرتدياً ساعة باهظة الثمن من ماركة "ريتشارد ميل" والتي يصل ثمنها إلى 650 ألف ريال.
 

وارتدت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي ساعة من ماركة "رولكس" العالمية خلال تجوالها فى شوارع بيروت، وبلغ ثمن الساعة ما يقرب من 80 ألف دولار أميركي.
 

ولفت أحمد حلمي الأنظار في إحدى حلقات برنامج "Arabs got talent"، بساعته الثمينة التي ظهر بها، من ماركة "Chopard" العالمية وبلغ ثمنها 25 ألف دولار.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم