السبت - 19 حزيران 2021
بيروت 25 °

إعلان

أمبير هيرد أمام "شغف جديد"... ماذا أعلنت طليقة جوني ديب؟

المصدر: النهار
أمبير هيرد.
أمبير هيرد.
A+ A-
أعلنت طليقة جوني ديب، أمبير هيرد (34 عاماً)، في تغريدة عبر حسابها في "تويتر"، مشاركتها في الجزء الثاني من فيلم "أكوامان"، حيث ستعيد تأدية دورها من الجزء الأوّل.
 
تخوض الممثلة معركة طاحنة منذ أعوام مع زوجها السابق جوني ديب، حيث أنكر كل منهما مزاعم بعضهما البعض حول العنف الأسري، كلّفت الممثل الملايين، وكان لها وقعٌ سلبي على حياته المهنية حيث خسر دوره في فيلم"Fantastic Beasts"، ومن المحتمل أن يخسر المزيد من الأدوار وفرص العمل في المستقبل بسبب الضرر الذي لحق بسمعته. وقد نفت الأخيرة سابقاً شائعات مفادها أنها طُردت من سلسلة أفلام "أكوامان" وزعمت أن هناك "حملات مدفوعة" لمحاولة طردها.
 
تضمّنت تغريدة هيرد صورة لها وهي تقرأ رواية أثناء فترة استراحة قصيرة من تصوير الجزء الأوّل من الفيلم، معلّقةً: "قبل أن ينتزع (أكوامان) الصفحات الأخيرة من الكتاب"، مضيفةً: "شغف جديد للجزء الثاني من أكوامان".
 
 
وكشفت هيرد خلال البرنامج الصباحي "Good Morning America" أثناء الترويج للجزء الأول في عام 2018، أنّ جايسون مومووا، الذي يؤدّي دور البطولة في الفيلم، "تبنّى هذه الطريقة في تمزيق الصفحات الأخيرة من كتابي حتى أهتمّ به. وكان يدفعني ذلك إلى الجنون، لأنه كان يمزّق الصفحات الأخيرة المتبقّية من الكتاب".
 
وأكدت هيرد في تشرين الثاني الماضي، أنها ستشارك في الجزء الثاني، قائلةً: "الشائعات والحملات المدفوعة في مواقع التواصل الاجتماعي، لا تملي قرارات توظيف الممثلين، لأنّه في الواقع لا أساس لها".
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم