الثلاثاء - 11 أيار 2021
بيروت 26 °

إعلان

سميرة سعيد تكشف تعرّضها للتحرش... وماذا نصحها محمد عبدالوهاب؟

المصدر: "النهار"
سميرة سعيد.
سميرة سعيد.
A+ A-
أطلت الديڤا سميرة سعيد على جمهورها، أمس الخميس، من خلال برنامج "السيرة"، مع الإعلامية وفاء الكيلاني، وحازت تفاعلاً كبيراً بعدما روت تفاصيل تعرضها للتحرش.

وقالت الديفا إنها تعرضت للتحرش مرة واحدة، لكنها دافعت عن نفسها، واستطاعت أن تهرب، وعلى رغم ذلك، فهي تعتبره من أصعب المواقف التي مرت عليها، لأنه كان تحرشاً لفظياً على يد مجموعة من الشباب، وكان التجاهل هو الحل الوحيد، ولم يقتصر الأمر على الشباب، ولكن تكرر التحرش اللفظي وكان هذه المرة على يد رجل مسن ولكن صديقتها تصدت له.

وتعرضت سعيد، لمضايقات كثيرة على يد زملائها في المدرسة وهي طفلة، بعدما تملكت منهم الغيرة على إثر إطلاق لقب "الطفلة المعجزة" عليها وخاصة بعد ظهورها ببرنامج اكتشاف المواهب، وبعدها تلقت معاملة سيئة من زملائها، وتطور الأمر لإلقائها بالحجارة.

وذكرت موقفاً صعباً خلال اللقاء، عندما تلقت ضربة على وجهها من معلمها بعدما انشغلت عنه بالرسم، الأمر الذي استدعى ذهاب والدتها معها إلى المدرسة، وبعدها بدأ أصدقاؤها في التنمر عليها، بسبب أن والدتها كانت نحيفة وملابسها لا تتماشى مع الموضة.
 

الديفا سميرة سعيد اتضربت مرة واحدة في حياتها شوفوا مامتها عملت إيه 🤔#السيرة

Posted by dmc TV on Thursday, February 18, 2021
وذكرت سعيد واقعة تلقيها نصيحة غريبة من موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، بالتوقف عن الغناء ستة عشر عاماً، حتى يصبح صوتها أكثر تمكناً من الغناء ولكن لم تنفذ ما قاله.

وذكرت أنها فقط اتبعت نصيحته لها بتناول لبابة العيش بالزبدة سنوات، ولكن توقفت عنها للحفاظ على رشاقتها، وحرصت على شرب كميات كبيرة من المياه.

فيما كان للعندليب عبدالحليم حافظ، دور في مسيرتها، وكانت تستشيره قبل تسجيل أغنياتها الجديدة، وعندما لاحظ ذات مرة أنها تنحرف عن المسار الصحيح للغناء، قام بتوجيهها.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم