الثلاثاء - 09 آذار 2021
بيروت 15 °

إعلان

حُكم بالحبس عامين... تطورات جديدة بأزمة محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

المصدر: "النهار"
سارة الطباخ والشرنوبي.
سارة الطباخ والشرنوبي.
A+ A-
يبدو أن مسلسل الخلافات بين الفنان المصري محمد الشرنوبي، وخطيبته السابقة المنتجة سارة الطباخ سيتواصل، بعد محاولات عدّة من الأخيرة لإثبات إخلال الشرنوبي بالعقد المبرم بينهما، وإنتاج أعمال فنية لصالح شركات إنتاج أخرى غير الخاصة بها.

لكن محمد الشرنوبي، فاجأ متابعيه مساء أمس الإثنين، بمنشور له عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" بنشر صورة من حكم قضائي يقضي بحبس المنتجة سارة الطباخ عامين، مع دفع غرامة مالية قدرها ألفا جنيه مصري، وذلك على خلفية اتهامها بتبديد الأمانة وخيانتها، حيث استغلت التوكيل الذي أبرمه لها، لتولي إدارة أعماله، إلا أنها كانت تستولي على مستحقاته المالية.


وعلّق الشرنوبي على هذا القرار الصادر من محكمة جنح الشيخ زايد، بأنه لم يكن يتخيل أن تصل الأمور بينهما لهذه الدرجة، ولكن استمرار سارة الطباخ، في توجيه التهم له وتشويه صورته عبر مختلف وسائل الإعلام، وعلى رغم تعهدها قي محضر الصلح الذي تم بينهما داخل غرفة صناعة السينما وتعهدها بتسديد المبالغ المالية المستحقة له إلا أنها تواصل تشويه صورته وتعطيل مسيرته الفنية، وذلك وفقاً لما ذكره "الشرنوبي".
 
 

الحمدلله الحق ظهرتم صدور حكم فى الجنحة رقم 1626 لسنة 2020 جنح الشيخ زايد بحبس الممثله القانونية لشركة ادارة اعمالي...



من جهته لم تلتزم سارة الطباخ، الصمت وعلقت على حديث "الشرنوبي" وأصدرت بياناً على لسان المحامية الخاصة بها، أكدت خلاله أن الحكم غيابي، وسوف يتم تحريك دعوى قضائية تتهمه فيها بتشويه صورة موكلتها.

موضحة أن الشرنوبي، وقّع عقداً مع شركة سارة الطباخ، لمدة عشر سنوات بداية من عام 2017، ولها الحق في استلام جميع المبالغ المالية، وهددت محامية سارة الطباخ، في بيانها، الشرنوبي، بأنه الخاسر الوحيد في هذه الأزمة.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم