الأحد - 07 آذار 2021
بيروت 16 °

إعلان

يوسف حداد لـ"النهار": الجمهور شاركني تفاصيل هذا الدور

المصدر: "النهار" _ لمياء علي
يوسف حداد.
يوسف حداد.
A+ A-
نجح الفنان يوسف حداد في تجسيد شخصية إدمون خلال مسلسل "ع اسمك" الذي يعرض حالياً على "أم تي في".

يجسد يوسف شخصية هذا الشاب الذي نشأ وسط عائلة غير مستقرة، لوالد دائم الشكوى والتهجم على أبنائه، وأم معترضة على قضاء الله بعدما وهبها فتاة من ذوي الحاجات الخاصة، وهذا ما جعله رجلاً ذا شخصية مترددة ضعيفة، يواجه كل هذه الأزمات بالبكاء والحزن الشديد.

وفي الحقيقة، استطاع حداد أن يوصل إلى المشاهدين كل هذه التفاصيل الخاصة بالشخصية بحرفية ومهارة، بأداء تمثيلي متكامل، سواء من خلال لغة الجسد أو تعابير الوجه أو نبرة الصوت التي يعتصرها الألم والحسرة على ما هو فيه.
 
يعبّر يوسف عن سعادته بالمشاركة في هذا العمل، وبالأصداء الإيجابية التي حظيت بها شخصية إدمون التي تتسم بالاختلاف التام عن أي دور قدمه من قبل، وقال لـ"النهار": "أود أن أتوجه بخالص الشكر لجمهوري العزيز الذي تابع هذا المسلسل وتفاعل معه، والذي أحب دوري فيه ووصفوه بأنه مميز، وهو قريب إلى قلبي لاختلافه عن أي عمل قدمته قبل ذلك".

وأضاف: "الجمهور شاركني تفاصيل هذا الدور، كان يعيش معي كل الحالات التي أشعر بها وأعيش بداخلها خلال العمل، وكانت آراؤهم المكتوبة تسعدني وتمدني بالتفاؤل بالأيام المقبلة".

وختم حداد: "سأظل عند رأيي بأن هناك فئة من الجمهور لا تزال تُقدر العمل الجيد، بحكم ثقافتها وذكائها، هذا الجمهور لديه معرفة كاملة وتقدير لكل الجهود التي يبذلها الممثل في تجسيد دور صعب ومركب، وكيف يؤديه بكل محبة وعمق وتركيز تام بكل التفاصيل".

يُذكر أن يوسف حداد يفلح في تجسيد الشخصيات الحساسة التي تتطلب أداء خاصاً مميزاً، وكما قدم شخصية إدمون في "ع اسمك"، أيضاً لا ينسى الجمهور دوره في مسلسل "عندي قلب"، في دور شاب أخفى مشاعره عن حبيبته سيما، وظل بجانبها يحميها من المؤامرات التي تتعرض لها للاستيلاء على ميراثها من والدها، وغيرها من الأعمال التي برع فيها.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم