الخميس - 25 شباط 2021
بيروت 17 °

إعلان

فوز مُستحق... عبدو ياغي نجم "ذا فويس سينيور" (فيديو)

المصدر: "النهار"
عبدو ياغي وملحم زين.
عبدو ياغي وملحم زين.
A+ A-
الموهبة لا تتوقف عند عمر، هذه الرسالة التي أراد برنامج "ذا فويس سينيور" إيصالها في الموسم الأول من البرنامج ("أم بي سي"، "أل بي سي آي") وتوّج خلاله المطرب اللبناني عبدو ياغي بلقب الموسم الأول، ليكون النجم ملحم زين هو مدرب الفريق الفائز.

وتنافس على مدى ثماني حلقات 12 صوتاً عربياً ممن تجاوزت أعمارهم الستين عاماً، ووصلت إلى المرحلة النهائية أربعة أصوات وهي: سعاد حسن في فريق سميرة سعيد، فيصل الحلاق في فريق نجوى كرم، ميرفت كامل في فريق هاني شاكر وعبدو ياغي في فريق ملحم زين.
 
وتميّز المطرب اللبناني عبدو ياغي بغنائه في مراحل البرنامج كافة وأثبتَ المقدرات الصوتية العالية التي ما زال يحتفظ بها في حنجرته، لتكون "يا صلاة الزين" الأغنية التي بدأ بها المسابقة في مرحلة "الصوت وبس" وأعاد غناءها بعد فوزه باللقب في الموسم الأول من البرنامج.
 
وعقب انتهاء الحلقة، هنّأ ملحم زين ياغي بالفوز، من خلال تغريدة عبر حسابه في "تويتر"، قال فيها:"أستاذ وصوت رائع... شهادتي مجروحة فيه، ألف مبروك ".
 
 
وشهدت الحلقة الأخيرة منافسةً عاليةً استمرت على مرحلتين تميّزتا بالتنوع في أداء الأغنيات الطربية والشعبية من ألوان غنائية عدة، فحضر الفولكلور العراقي و"اللا لا" البعلبكية والتراث المغاربي، إلى جانب أغنيات طربية لأم كلثوم وعليّا التونسية.

وكان البرنامج قد صُوّر بشكل كامل مطلع عام 2020 لكنّ عرضه تأجل إلى الخريف بسبب فيروس كورونا.
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم